حقيقة إقالة ليوناردو جارديم مدرب نادي الهلال بعد الخسارة من الفتح

ليوناردو جارديم مدرب نادي الهلال

ذكرت مصادر رياضية سعودية مساء اليوم السبت إن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي تفكر جديا في إقالة ليوناردو جارديم مدرب الفريق الأول لكرة القدم خاصة بعد الخسارة من ال فتح بثلاثة أهداف لهدفين.

حقيقة اقالة ليوناردو جارديم مدرب نادي الهلال بعد الخسارة من الفتح ، تتبعها فريق التدقيق في سوا ، حيث قالت مصادر رياضية متعددة وقريبة من مجلس إدارة نادي الهلال ، إنها تفكر جديا في إقالة جارديم بعد الخسارة من الفتح وسلسلة النتائج المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة.

ودعت جماهير نادي الهلال مجلس إدارة النادي الى ضرورة الإسراع في إقالة جارديم من تدريب الفريق الأول خاصة بعد النتائج الكارثية التي حققها الهلال في الفترة الأخيرة وسلسلة التعادلات والخسارات التي منى بها النادي في الدوري السعودي للمحترفين.

ودشن مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي وسم يطالب بإقالة جارديم من تدريب الفريق الأول لنادي الهلال لكرة القدم ، مؤكدين ان الفريق في حقبة هذا المدرب حقق أسوأ نتائج في الدوري السعودي للمحترفين.

ودعا المغردون إدارة مجلس نادي الهلال الى إقالة جارديم والتعاقد مع مدرب جديد ينهض بالفريق الأول لكرة القدم من جديد من أجل المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين خاصة بعد نزيف النقاط في الفترة الأخيرة.

وفي أخر ثلاثة عشر مباراة في بطولة دوري المحترفين بالسعودية حقق نادي الهلال الفوز خمسة مرات فقط ، فيما الباقي كانت تعادلات وهزائم.

بعض القنوات الإخبارية الرياضية قالت قبل قليل إن مجلس إدارة نادي الهلال وضعت على الطاولة إقالة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم ، ولكنها تجد بعض الصعوبة في اختيار مدرب آخر يكون قادر على النهوض مجدداً بالفريق والمنافسة على الدوري السعودي للمحترفين.

ونقلت عن مصادر من داخل نادي الهلال تخوفها من إقالة جارديم في الوقت الحالي ، وتغير البيئة على اللاعبين ، الأمر الذي قد ينعكس سلبا على إداء الفريق في الفترة المقبلة.

وأكدت ان مجلس إدارة نادي الهلال بدأت فعليا في البحث عن أسم مدرب جديد يكون قادرا على إعادة فريق كرة القدم الأول الى المنافسة ، ولكنها تريد إعطاء بعض الفرص للمدرب الحالي من أجل تغيير وضعية الفريق في الدوري السعودي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد