تاريخ انتاج فيلم home alone بطل فيلم هوم ألون الآن كولكين كيف أصبح - شاهد

بطل فيلم home alone

تاريخ انتاج فيلم home alone بطل فيلم هوم ألون الآن كولكين كيف أصبح - شاهد، حيث وفي نهاية كل عام تبدأ الشاشات السينمائية والتلفزيونية بعرض الفيلم الشهير home alone، والذي حاز على شهرة واسعة في العالم، والوطن العربي.

ومع اقترابنا من نهاية عام 2021، من المقرر أن يبدأ عرض home alone، حيث يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن بطل فيلم home alone الآن، كيف أصبح بعد السنين الكثيرة التي مرت على عرض إنتاجه لأول مرة.

ويعتبر هوم سويت هوم ألون home alone  ‏فيلم كوميدي أمريكي، حيث  يلعب الممثل ماكولي كولكين دور كيفن ماكاليستر في الفيلم، وهو صبي في الثامنة من عمره يُترَك وحده في المنزل عن طريق الخطأ في الوقت الذي تسافر عائلته في رحلة إلى فرنسا لقضاء عطلة عيد الميلاد.

بطل فيلم home alone الآن (وحيد في البيت)

ماكولي كارسون كولكين بطل فيلم home alone، ممثل أمريكي ولد في (26 أغسطس 1980)، واشتهر بشخصية كيفين في مجموعة أفلام (وحيد في المنزل) و(وحيد في المنزل 2: ضائع في نيويورك)، أي أنه يبغ من العمر الآن 41 عامًا.

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية صورة بطل فيلم home alone الآن، بعد أكثر من عشرين عامًا على عرض الفيلم.

macaulay-caulkin.jpg
 

تاريخ انتاج فيلم home alone هوم ألون

عُرض فيلم home alone لأول مرة في شيكاغو بتاريخ 10 نوفمبر 1990، واجتاح الولايات المتحدة في 16 نوفمبر 1990 بشكل كبير، بإجمالي إيرادات قُدرت بـ 476.7 مليون دولار.

احتفظ فيلم home alone بالرقم القياسي لأعلى أرباح فيلم كوميدي على الإطلاق، حتى تجاوزه فيلم صداع الكحول الجزء الثاني في عام 2011.

حصل الفيلم home alone على ترشيحين لجائزة الغولدن غلوب، الأول لأفضل فيلم موسيقي أو كوميدي والثاني لأفضل ممثل في فيلم موسيقي أو كوميدي لـ كولكن، بالإضافة إلى ترشيحين لجائزة الأوسكار إحداهما لأفضل موسيقى تصويرية والتي لحنها جون ويليامز، ولأفضل أغنية أصلية عن أغنية "Somewhere in My Memory".

كان امتياز الفيلم home alone هوم ألون ونجاحه سببًا لتصوير تكملة له في عام 1992 وحيد في المنزل 2: ضائع في نيويورك، وهو الجزء الوحيد من السلسلة الذي ضم معظم الممثلين الأصليين للجزء الأول.

203797_0.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد