سبب وفاة زوجة عبدالله الرويشد - من هي اقبال الرويشد؟

عبدالله الرويشد

سبب وفاة زوجة عبد الله الرويشد - من هي اقبال الرويشد، حيث فُجع الفنان الكويتي الشهير عبدالله الرويشد، اليوم السبت 25 ديسمبر 2021، بوفاة زوجته.

 وقام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم التعازي إلى عبدالله الرويشد، بعد وفاة زوجته، داعين الله أن يرحمها، ويلمه الصبر والسلوان.

وقال أحد المغردين: "إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر ل #اقبال_الرويشد وارحمها واعف عنها وعافها وأكرم نزلها ووسع مدخلها، واغسلها بماء وثلج وبرد، ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدلها دارا خيرا من دارها".

وأضاف آخر: "اتقدم بأحر التعازي الي الفنان عبدالله الرويشد بوفاه زوجته اقبال خالد عبدالله رويشد ام ابنه خالد الرويشد واتقدم الي اسرته باحر التعازي سائلا المولى عز وجل ان يتقبلها في جنات النعيم إنا لله وإنا إلية راجعون عظم الله اجرك بوخالد".

سبب وفاة زوجة عبد الله الرويشد

وافادت مصادر إعلامية، ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب وفاة زوجة عبد الله الرويشد، هو صراعها مع المرض، حيث تدهورت صحتها خلال الفترة الأخيرة، وفارقت الحياة السبت 25 ديسمبر 2021.

من هي اقبال الرويشد زوجة الفنان عبدالله الرويشد

- اقبال خالد عبدالله رويشد، هي زوجة الفنان الكويتي الشهير عبد الله الرويشد، وأم ابنه خالد الرويشد.

- ارتبط عبدالله الرويشد بزوجته اقبال وتزوجها وهو في الثامنة عشرة من عمره، وله عدة أولاد منهم ابنه خالد الذي دخل عالم الفن والغناء مثل والده.

- توفيت اقبال الرويشد زوجة الفنان عبدالله الرويشد السبت 25 ديسمبر 2021،  بعد معاناة مع المرض الذي دهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد