شاهد داوود الشريان يظهر لأول مرة مع الشاب خالد

شاهد داوود الشريان يظهر لأول مرة مع الشاب خالد

نشر نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي ليوم الجمعة صورة للإعلامي داوود الشريان مع مغني الراب الشاب خالد ، حيث أثارت تفاعلا كبيرا كونها أول ظهور له منذ فترة طويلة.

داوود الشريان ظهر لأول مرة مع الشاب خالد ، حيث تغيرت ملامحه كثيرا عن السابق ، وبات واضحا تأثير المرض على صحته ، وسط حالة استغراب ابدها المتابعين للإعلامي داوود الشريان.

صور داوود الشريان مع الشاب خالد نشرها الإعلامي عثمان العمير حيث كتب عليها :" الشاب داوود الشريان في لقاء تلفزيوني مع الشاب خالد".

وأحدثت صور داوود الشريان مع الشاب خالد جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تفاعل النشطاء مع التغيير الوضح في جسد الإعلامي السعودي ، وكيف تغيرات ملامحه بشكل كبير مع المرض الذي عانى منه خلال الفترة الماضية.

وغاب داوود الشريان عن الظهور الإعلامي خلال الفترة الماضية اثر معاناة مع المرض ، لكن بحسب مصادر قريبة منه بدأت صحته تتحسن رويدا رويدا ، وقرر العودة للظهور الإعلامي من جديد.

وقال مغردون تعليقا على الظهور الأول للإعلامي داوود الشريان :" أثار المرض واضحة عليه ، الله يشفيه ويتمم عليه الصحة والعافية، فيما قال آخرون ان ملامحه تغيرت كثيرا ولم يعد داوود الشريان كما السابق، في إشارة الى معاناته مع المرض".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد