سبب إيقاف المذيعة خلود العلوي من العمل في هلا أف أم - خلود العلوي تويتر

خلود العلوي المذيعة العمانية

سبب إيقاف المذيعة خلود العلوي من العمل في هلا أف أم - خلود العلوي تويتر، حيث أوقفت وزارة الإعلام في سلطنة عمان مذيعة هلا أف أم خلود العلوي، من العمل الإذاعي، أمس الخميس 23 ديسمبر 2021، في قرار شهد كثير من الجدل والحديث عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا في سلطنة عمان مع قرار إيقاف خلود العلوي من العمل في برنامجها الإذاعي، داعين السلطات إلى مراجعة هذا القرار، وعودتها إلى العمل، رافعين هاشتاق تضامن حمل اسم "#متضامن_مع_خلود_العلوي.

وقال احد المغردين: "متضامن مع خلود العلوي من أجل عمان وليرحل وزير الإعلام من أجل عمان ورؤية عمان إن كنا ننشد التقدم فلا رقي دون نقد وتعدد رؤى وآراء".

وقال آخر: "تُمثِّل خلود العلوي في نظري نموذج المذيع المهني، العارف لحدود مهنته من جهة، والمؤمن برسالة الإعلام في التغيير من جهة أخرى، والمنحاز دائمًا لصوت الناس بصدق، لا بحثًا عن شعبوية فارغة، ولا نكاية في هذا المسؤول أو ذاك. #متضامن_مع_خلود_العلوي".

سبب إيقاف خلود العلوي المذيعة العمانية من العمل

وبشأن سبب إيقاف خلود العلوي المذيعة العمانية من العمل، فقد أفادت مصادر ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الإيقاف يأتي بعدما استضافت خلود العلوي في برنامجها "كل الأسئلة"عضو مجلس الشورى العماني محمد الزدجالي، والذي وجه الأخير فيها انتقادات لرئاسة مجلس الشورى ووزارة الإعلام. 

خلود العلوي تويتر

وتمتلك المذيعة العمانية خلود العلوي حسابا رسميا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر يتابعها من خلاله أكثر من 8200 متابع  @KhuloodAlwai

خلود العلوي.JPG
 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد