حقيقة وفاة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي المصري السابق

مؤمن زكريا مهاجم الأهلي المصري السابق

حقيقة وفاة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق، حيث انتشرت أنباء من مساء الخميس 23 ديسمبر 2021، دون مصدر رسمي، تتحدث عن وفاة لاعب النادي الأهلي المصري السابق مؤمن زكريا.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أنباء وفاة مؤمن زكريا نجم الأهلي المصري، داعين إلى التحري، وعدم مداولة النبأ، دون التاكد من المصادر الرسمية.

وقال أحد المغردين: خبر وفاه مؤمن زكريا اشاعة سخيفة..والكابتن مؤمن بخير الحمد لله واتمني عدم نقل اشاعات من هذا النوع حفاظا علي نفسية اللاعب ..ربنا يشفيه ويعافيه".

حقيقة وفاة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق

وتحرّت وكالة سوا الإخبارية، تلك الأنباء التي تتحدث عن وفاة مؤمن زكريا، إلا أن مصدر مقرب من اللاعب المصري قد نفاها بشكل قاطع، مؤكدًا أن نجم الأهلي السابق بحالة جيدة، وما يتم نشره مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

كما أعربت زوجة مؤمن زكريا عن حزنها الشديد بسبب الأنباء التي تتردد في عن وفاة زوجها بعد فترة صراع طويلة مع المرض، حيث قالت: "حسبنا الله ونعم الوكيل".

يشار إلى أن مؤمن زكريا يعاني من مرض ضمور العضلات، وهو مرض نادر، أدى إلى عدم قدرته على استكمال مسيرته في ممارسة كرة القدم مع النادي الأهلي المصري منذ عدة سنوات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد