رابط التسجيل في وظائف المديرية العامة للسجون في السعودية الآن

وظائف المديرية العامة للسجون في السعودية

يبحث آلاف السعوديون في كافة محافظات ومدن المملكة السعودية الآن عن رابط التسجيل في وظائف المديرية العامة للسجون بعدما أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي عن فتح باب التسجيل اليوم الخميس.

رابط التسجيل في وظائف المديرية العامة للسجون في السعودية الآن ، وفرته لكم سوا بعدما قررت الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية للشؤون العسكرية فتح باب القبول والتسجيل على رتبة جندي خاص لفئة الرجال فقط.

ونشرت المديرية العامة للسجون ثمانية شروط من أجل التسجيل في وظائف المديرية والتي من أبرزها ان يكون المتقدم حاصلا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

كما شملت شروط التوظيف في المديرية العامة للسجون في السعودية على ان يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة.

رابط التسجيل في وظائف المديرية العامة للسجون اضغط هنا

وأوضحت المديرية العامة للسجون في السعودية ان يكون المتقدم للوظائف حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة وان لا يكون سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية.

ومن ضمن الشروط كذلك في وظائف المديرية العامة للسجون ان يتناسب الوزن مع الطول حسب اللائحة الطبية والا يكون متزوجا من غير سعودية وان يجتاز كافة إجراءات واختبارات القبول(..) وفيما يتعلق بالشهادات الصادرة من خارج السعودية يجب معادلتها من وزارة التعليم مع التصديق عليها.

موعد وظائف المديرية العامة للسجون في السعودية

ونشرت المديرية العامة للسجون في السعودية موعد بدء استقبال طلبات القبول للوظائف وهي من يوم الأحد الموافق 22/5/1443 هجري وحتى يوم الخميس 26/5/1443 هجري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد