حقيقة وفاة نسرين النوفل المعلمة السعودية

نسرين النوفل المعلمة السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة المعلمة نسرين النوفل بعد تعرضها لحادث سير الاسبوع الماضي.

ونفت وسائل إعلام محلية، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاة المعلمة نسرين النوفل ، مشيرة الى أن خبر وفاة ابنتها اليوم نتيجة حادث التفحيط.

وكتب أحد النشطاء معلق على حادثة نسرين النوفل عبر موقع تويتر :" المؤسف المفحط عمره ١٢ سنه !!! الله يخلف عليها في وفاه بناتها ويشفيها شفاء تام .... تفقدو أطفالكم ركزو في تربيتهم كلكم مسؤول وكلكم راع عن مسؤوليته اسال الله السلامه والعافيه يارب".

ونشر أحد النشطاء عبر تويتر :"نسرين النوفل لا حول ولا وقوة إلا بالله خبر ضايقني والله، الله يشفيها ويقومها بالسلامة، كانت من افضل متدربات لغة الاشارة في المركز، حريصة انها تتعلم لغة الاشارة الدينية عشان تدرس فتيات الصم عن تفسير وقراءة القران وكانت وحده من اميز المتدربات في المركز والصم في المركز يحبونها".

كما نشر أخر :" نسرين النوفل اللهم رب الناس، أذهب الباس، واشفها وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما اسال الله ان يشفيها وينزل على قلبها السكينة والصبر رالسلوان في فقد طفلتيها".

وكتب منيرة عمر البلطان :"طفلتين و٣نساء و٣رجال وصدم عدةسيارات بالمواقف نتج عنه وفاةطفلتين و٣ نساء ارتفعوا عن الارض٣ امتار ودمار عدةسيارات ووفاةعامل واصابة رجلين آخرين باصابات مختلفه،متى تضع وزارة الداخليه عقوبات صارمه ورادعه للحد من تكرار هذه المآسي،اتمنى يطبق النظام كالدول الأجنبيه".

وكان كاميرات المراقبة قد رصدت أن المعلمة وبناتها واثنتان من قريباتها كانوا يسيرون جوار مركبات متوقفة على الرصيف، وبشكل مفاجئ انحرفت المركبة لتتجه وترتطم بمركبة متوقفة جوار الطريق ثم بالمعلمة وبناتها، وانحرفت بعدها لتصطدم بالأشجار".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد