شاهد: مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 76 مترجمة - قيامة عثمان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 76 مترجمة

بثت قناة ATV التركية، أمس الاربعاء، مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 76 السادسة والسبعون الجزء الثالث ، لجميع عشاق الدراما التركية في كافة دول العالم، بعد اشتعال وتيرة الأحداث خلال الحلقات الماضي وهروب عثمان والاختفاء بالكهف.

على الرغم من إصابة عثمان بك بجروح خطيرة ، إلا أنه تمكن من الهروب من رجال الوزير اليمشة والاحتماء في كهف. بينما يقاتل عثمان بك من أجل الحياة والموت في الكهف الذي لجأ إليه ، لا يريد Gündüz Bey أن يكون Kayı Obası مقطوع الرأس في غيابه.

يعلن Boran Alp أيضًا ولاءه لـ Gündüz Bey. بينما كان مالهون خاتون يطلب من الوزير اليمشة أن يفسر الاتهامات الموجهة لعثمان بك ؛ يحاول Bala Hatun أيضًا بكل طريقة للعثور على عثمان بك. بينما جرح تيكفور نيكولا ماري ، التي أقسمها على الانتقام لما فعله بها ، تسلل تورغوت باي إلى قلعة إينيغول لإنقاذ ماري.

لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 76 مترجمة إضغط هنـــــــــــــا

كان يشعل نار الغاز والحرية بعيونه السوداء من الفحم. اسمه عثمان ، ابن أرطغرل غازي ، "الحب" هو الذي قاده خلال الظلام. كان يحلم بأمة تعبر "بالحب" السماوات السبع ، والأرض السبع ، والجبال والبحار. أخذ قوته ليس من سيفه بل من "الحب" ... بالعدل للاستبداد.

أعطى اسمه لأعظم إمبراطورية شهدها التاريخ على الإطلاق ، والتي قاومت العبودية بحرية "بالحب". التمرد على النظام الفاسد الذي حطم 72 دولة ، أصبح الأمل بالصراخ الصامت للمضطهدين اسم المنظمة ... مؤسسة عثمان ... قصة المسيرة من معسكر مكون من 400 خيمة إلى إمبراطورية عالمية تأسست على أساس "إلهي". الحب".

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد