مشاهدة برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 10 العاشرة

توب شيف - توضيحية

ينتظر عشاق برامج الطبخ، مساء اليوم الاربعاء 22 ديسمبر 2021، برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 10 العاشرة، بعد اشتداد وتيرة المنافسة بين المتنافسين في برنامج توب شيف مع اقتراب انتهاء البرنامج في قرب نهاية العام.

مشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 10 العاشرة، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، رابط الحلقة العاشرة لجميع متابعيه في الخليج والوطن العربي بعد إقامتها الموسم الحالي في العاصمة المملكة العربية السعودية.

وشهدت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي البحث عن برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 10 العاشرة، بعد خسارة الحلقة الماضية أغلب المتنافسين من مختلف الدول العربية .

لمشاهدة برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 10 العاشرة إضغط هنـــــــــا

وذكرت صفحة برنامج توب شيف Top Chef الرسمية على موقع تويتر، ان شيف واحد فقط سيفوز بالحصانة في الحلقة العاشرة، مشيرة الى أن الليلة ال حماس فوق المعقول والتحدي غير تحديات كل الليالي.

ولفت برنامج توب شيف الى أن 8 من المتسابقين باقي في البرنامج بعد الانتهاء 8 على النافس على اللقب، مشيرة الى أن باقي ثلاث اسابيع على انتهاء البرنامج.

وأوضحت أن برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 10 العاشرة أقوى الليلة من باقي الحلقات، وذلك بعد تأجيله العام الماضي نتيجة الاغلاقات بين الدول مع انتشار فيروس كورونا المستجد واغلاقات المطارات بين الدول.

وبدأت الحلقة الاولى من برنامج توب شيف الموسم الخامس، بتحديات صعبة بين المشتركين خصوصا في ظل تحدي المشتركين من نفس البلد العربية، كان أبرزها تحدي سحب السكاكين حيث نشرت صفحة البرنامج الرسمية صورة لأطباق الافضل لاختيارها لترشيح أفضل المشتركين في البرنامج بعد تحدي الاختيارات المطروح لأول مرة في البرنامج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد