سبب وفاة عبدالله بدر فايز المطرقة في الكويت – صاحب حساب أدهم

وفاة عبدالله بدر فايز المطرقة في الكويت

أعلنت حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء عن وفاة عبدالله بدر فايز المطرقة والذي كان يملك حساب أدهم على منصة توتير ، وكان من أشد المدافعين عن قضية البدون في دولة الكويت.

سبب وفاة عبدالله بدر فايز المطرقة في الكويت، كان السؤال الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث شكل الخبر صدمة قوية لكل متابعي حساب أدهم على توتير.

وبحسب ما تتبعه فريق سوا فإن سبب وفاة عبدالله بدر فايز المطرقة كانت بعد صراع مع المرض الذي لم يعرف ما هو حتى اللحظة ، فيما قالت حسابات نشطة على توتير في دولة الكويت إن سبب الوفاة ناتج عن أزمة قلبية ألمت بالمرحوم عبدالله بدر المطرقة.

ولم يصدر أي بيان رسمي من قبل عائلته أو الجهات الرسمية في دولة الكويت تؤكد صحة سبب وفاة عبدالله بدر المطرقة.

ونعت شخصيات ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت وفاة عبدالله بدر المطرقة ، مؤكدين أنه كان نشيطا ومثابرا في دعم قضايا البدون وخير من دافع عنهم في كافة الساحات خلال السنوات الماضية.

وقالت تلك الحسابات ان عبدالله بدر المطرقة كان نشطا على توتير باسم أدهم ، حيث كان ينقل أخبار وقضايا البدون للعالم الافتراضي ، ويقف معهم في كل معاركهم وقضاياهم المنصفة .

وأوضحت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي إن جثمان عبدالله بدر فايز المطرقة سيدفن اليوم الأربعاء في مقبرة الصليبيخات بعد صلاة العصر ، فيما سيكون العزاء في المقبرة فقط وذلك نظرا للظروف الصحية التي تمر بها الكويت.

عبدالله بدر المطرقة صاحب حساب أدهم

قصة عبدالله بدر المطرقة الذي أعن عن وفاته اليوم بعد صراع مع المرض بدأت حينما نشط وبدأ يغرد على حساب أدهم عبر توتير ، حيث خصصة بشكل كبير الى قضية البدون في دولة الكويت ، والتي تعتبر من أبرز القضايا الشائكة في البلاد ، وسط مطالبات بضرورة إنهاء هذه القضية التي طال عليها الزمن.

وبدأ حساب أدهم الذي يمتلكه عبدالله بدر المطرقة بالشهرة في دولة الكويت خلال السنوات الماضية ، حيث كان يغرد بشكل يومي عن مختلف القضايا في دولة الكويت ومن ابرزها قضية البدون التي تعارض حلها الحكومة الكويتية حتى اللحظة.

مغردون ينعون عبدالله بدر المطرقة

نشطاء ومغردون على مواقع التواصل الاجتماعي صدموا من وفاة عبدالله بدر المطرقة بعد صراع مع المرض والذي لم يعرف حتى اللحظة ، معبرين عن بالغ حزنهم لوفاته.

وأكدوا في تغريدات منفصلة لهم على توتير انه خير من دافع عن قضايا دولة الكويت وعلى وجه التحديد قضية البدون الذي كان خير نصير لها ، وخير من دافع عنها خلال السنوات الأخيرة.

ودعا المغردون للمرحوم عبدالله بدر المطرقة بالرحمة والثبات ، مبينين ان دولة الكويت والبدون على وجه التحديد خسروا شخصية كبيرة ومدافعة عن قضاياهم.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد