سبب وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبد العزيز-22 ديسمبر 2021

وفاة بن سعود بن عبد العزيز

أعلنت وسائل إعلام سعودية رسمية صباح اليوم الاربعاء 22 ديسمبر 2021 وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز وهو الأبن الرابع والاربعين من أبناء الملك سعود بن عبدالعزيز آل سعود.

سبب وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز ، بات السؤال الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية على وجه الخصوص.

أما عن سبب وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبد العزيز فبعد البحث تبين لدى وكالة سوا الإخبارية أن سبب وفاته جاء بعد أزمة صحية ألمت به.

وهنا ننشر لكم نص بيان الديوان الملكي السعودي:

أعلن الديوان الملكي السعودي، اليوم الأربعاء وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبد العزيز، الابن الرابع والأربعين من أبناء الملك سعود بن عبد العزيز آل سعود.

وقال الديوان الملكي السعودي، في بيان وقال الديونا الملكي الصلاة على الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز ستكون بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض.

ونعى عدة أمراء على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الأمير نهار بن سعود، داعين له بالمغفرة والرحمة، ولمحبيه بالصبر..

يشار إلى أن الأمير نهار بن سعود بن عبد العزيز هو الابن الرابع والأربعون لملك السعودية الثاني، سعود بن عبد العزيز آل سعود، وهو متزوج من الأميرة مها بنت عبد العزيز بن عبد الله بن حلوي بن تركي آل سعود، وهي ابنة عمته الأميرة دليل بنت عبد العزيز.

ونعت شخصيات اعتبارية وأمراء وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز ، مقدمين التعازي للأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية.

المصدر : وكالة سوا - واس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد