مشاهدة فيلم لا عودة إلى الديار ايجي بست كامل

فيلم لا عودة إلى الديار

سعيد العنكبوت! يتم وصفه بأنه Spider-Man: Endgame - فيلم Spider-Man كبير جدًا وتاريخي للغاية ، إنه يجذب شخصيات عبر 20 عامًا من أفلام Spider-Man الحية . هذا الفيلم الثالث في ثلاثية "Homecoming" ، Spider-Man: No Way Home ، سيختتم بثلاثية من الأفلام التي بدأت بفيلم Spider-Man: Homecoming لعام 2017 ، واستمر مع Spider-Man: Far From Home لعام 2019 ، لكنه فاز لن يكون آخر ما نراه من الرجل العنكبوت توم هولاند. ليس عن طريق تسديدة طويلة.

مع بيع تذاكر Spider-Man: No Way Home (في دور العرض في 17 ديسمبر) ، تحدث Fandango مع المنتج Amy Pascal ، الذي لم يكن فقط جزءًا لا يتجزأ من امتيازات أفلام Spider-Man السابقة من بطولة توبي ماجواير وأندرو غارفيلد ، ولكن كانت أيضًا شخصية رئيسية في التفاوض بشأن التعاون المغير للعبة بين Sony Pictures ، التي تمتلك حقوق أفلام Spider-Man ، و Marvel Studios ، التي تصنع الأفلام والبرامج التلفزيونية لـ Marvel Cinematic Universe من Disney. سارع باسكال إلى التأكيد على أن Sony ستواصل التعاون مع Marvel Studios في أفلام Spider-Man ، وستكون هذه الأفلام بالفعل من بطولة توم هولاند.

لمشاهدة فيلم لا عودة إلى الديار ايجي بست كامل إضفط هنــــــــــــا

كشف باسكال: "هذا ليس الفيلم الأخير الذي سنصنعه مع Marvel - [هذا ليس] آخر فيلم Spider-Man". "نحن نستعد لإنتاج فيلم Spider-Man التالي مع Tom Holland و Marvel. نحن نفكر في هذا على أنه ثلاثة أفلام ، والآن سننتقل إلى الأفلام الثلاثة التالية. هذا ليس آخر فيلم من MCU أفلام."

قبل أن تبدأ هذه الثلاثية التالية من الأفلام في فيلم Spider-Man الهولندي ، يجب عليه أولاً التعامل مع قصة متعددة الجوانب من شأنها دفع الشخصية واختبارها بطرق لم نشاهدها بعد في الفيلمين السابقين. قبل ذلك ، يثير Pascal المخاطر الكبيرة للفيلم ، وصعوبة الحفاظ على سرية قصته الضخمة ومجموعة الشخصيات ، وكيف يتناسب مع أفلام Marvel الأخرى من Sony ، مثل Venom و Morbius القادم (في دور العرض 28 يناير). يقوم منتج Spider-Man: Into the Spider-Verse أيضًا بإثارة الفصل التالي من سلسلة الرسوم المتحركة الحائزة على جائزة الأوسكار ، ويقدم ما يتطلبه الأمر لمشاهدة حركة حية في النهاية مايلز موراليس من المحتمل أن تنضم إلى Tom Holland في Spider- فيلم الرجل .

فاندانغو: نحن متحمسون للغاية. اسمح لي بالقفز ، حتى لا أستهلك الكثير من وقتك. كما تعلم ، بصفتك شخصًا شارك بشكل معقد في أفلام Spider-Man على مدار العشرين عامًا الماضية ، أين يوجد No Way Home في قائمة Amy Pascal لجميع أجهزة ضبط الوقت؟ هل هو هناك؟

إيمي باسكال: أوه. أوه ، الفيلم ... طموح للغاية والفيلم يحتوي على كل ما يتوقعه الناس من فيلم Spider-Man. كل المشهد ، من كل القلب ، ولكن في نفس الوقت ، بقدر ما هو واسع ، إنها دائمًا قصة حميمة للغاية تدور حول بيتر باركر ... وقلبه.

إيمي باسكال: حسنًا ، هذا ما سأقوله. أود أن أقول إنها تتويج لثلاثية العودة للوطن ، لقصة توم هولاند أن يصبح الرجل العنكبوت الذي كنا ننتظره جميعًا. من المؤكد أنها تحكي هذه القصة وهي كذلك ... وكما تعلم من خلال مشاهدة المقطورات ، فإنها تجمع بعض الشخصيات من الأفلام المبكرة معًا. ونعم ، التفاف القوس حولها يبدو لطيفًا.

إيمي باسكال: أوه ، لا يمكنني قول ذلك. أشعر بسعادة غامرة لأن الجميع سيكونون قادرين على رؤية هؤلاء الممثلين الرائعين يعيدون هذه الأدوار ، التي كانوا بارعين فيها. وهذا ما فعلوه هذه المرة ، وأعتقد أنه سيكون مميزًا حقًا.

فاندانغو: هل كان من السهل الجدال مع كل هؤلاء الممثلين من الأفلام السابقة؟ هل كان ذلك ملعبًا ممتعًا لتقديمه لهم؟

إيمي باسكال: أتعلم؟ إذا كنت تحب ما تفعله وكنت متحمسًا له ، فقد أحبوا جميعًا لعب تلك الشخصيات في الماضي ولم يكن هناك واحد منهم لم يكن كذلك ، "سجلني!"

إيمي باسكال: أود أن أقول إن هذا الفيلم يتناول كل شيء. إنها تتعلق بالأسرة والحب والشرف والتضحية. لكن الأمر دائمًا ما يتمحور حول القرارات التي يتعين على Spider-Man اتخاذها ، أليس كذلك؟ يتعلق الأمر دائمًا بكونه ممزقًا بين اللحظة التي يكون فيها والقدر الذي أمامه ، وهذا ما يتعامل معه في هذا الفيلم بطريقة كبيرة حقًا.

Fandango: كيف تعتقد أن Tom Holland قد فصل نفسه عن الإصدارات السابقة من Spider-Man الذي لعبه Tobey Maguire و Andrew؟

إيمي باسكال: أعتقد أن كل ممثلين جلبوا نوعهم من الإنسانية إلى الشخصية. كلهم بارعون وتوم فريد. أعتقد أنه جسّد كل شيء عن بيتر باركر كان يبحث عنه الجميع. إنه مضحك وساحر و ... رياضي رائع وممثل رائع ، ولديه مثل هذه الإنسانية.

Fandango: بالمثل ، تواجدت Zendaya و Jacob Batalon جنبًا إلى جنب مع توم في جميع الأفلام الثلاثة ...

إيمي باسكال: كما تعلم ، نشأ الثلاثة معًا على هذه الأفلام وأعتقد أن هذا الفيلم كان مؤثرًا حقًا بالنسبة لهم ، منذ أن بدأوا في السنة الثانية ، وفي النهاية ، أصبحوا كبار السن في هذه الأفلام. وأعتقد أنه كان عاطفيًا جدًا بالنسبة لهم. لقد نشأوا جميعًا معًا وكما يعلم الجميع ، فهم جميعًا أصدقاء رائعون.

Fandango: يحتوي هذا الفيلم على الكثير من التفاصيل الصغيرة. هل كان أحد أكثر أفلام Spider-Man صعوبة في الحفاظ عليه نوعًا ما تحت الأغطية بسبب كل المفاجآت الكبيرة فيه؟

إيمي باسكال: يا فتى ، ربما يمكنك الإجابة على هذا السؤال. أنت تعرف. نعم ، لقد كنا ... لا نريد إفساد الأشياء للناس ، هل تعلم؟ هذه إحدى مشكلات الأفلام هي أن الناس يعرفون كل شيء قبل أن يدخلوا المسرح. لذلك كنا نحاول التأكد من حصول الناس على التجربة المسرحية الكاملة عندما يذهبون إلى الفيلم. ونعم ، لا تحاول أبدًا تأكيد أي شيء في أي فيلم ، لكن هذا الفيلم كبير.

إيمي باسكال: هذا ليس آخر فيلم سنصنعه مع Marvel - [هذا ليس] آخر فيلم Spider-Man. نحن نستعد لإنتاج فيلم Spider-Man القادم مع Tom Holland و Marvel ، إنه ليس جزءًا من ... نحن نفكر في هذا على أنه ثلاثة أفلام ، والآن سننتقل إلى الثلاثة أفلام التالية. هذا ليس آخر أفلام MCU لدينا.

فاندانغو: من الرائع معرفة أن هذا التعاون سيستمر.

إيمي باسكال: نعم ، ستستمر Marvel و Sony في العمل معًا كشركاء.

Fandango: بينما ننظر إلى الوراء في هذه الثلاثية المحددة ، ما هو أكبر استفادة من هذا التعاون مع Marvel Studios؟ وهل تعتقد أن هذا شيء يمكن أن تبنيه هوليود في المستقبل؟ أم تعتقد أن هذا يشبه طائرًا نادرًا أم عنكبوتًا نادرًا؟

إيمي باسكال: [يضحك] عنكبوت نادر. دائمًا ما يكون Spider-Man مميزًا جدًا ومختلفًا عن أي شيء آخر ، لكني أعتقد أن الشيء الجميل هو أنه كان لديك شركتان كبيرتان قررتا العمل معًا من أجل مصلحة القصة والشخصية ، ولا أعتقد أن هذه هي الروح دائمًا الذي تراه. نعم ، العمل معًا ومساعدة بعضنا البعض على تحسين الأمور هو نموذج جيد.

Fandango: هل من الصعب نسج عالم Spider-Man معًا لأن Sony لديها أيضًا هذا الكون الآخر من الشخصيات مثل Venom و Morbius ، ثم هناك شخصيات MCU. هل هو نوع من ألعاب الخفة لإدارة كل هذه الشخصيات المختلفة؟

إيمي باسكال: حسنًا ، هناك Marvel Universe ، وهو عبارة عن حاوية واحدة ثم هناك أفلام Spider-Verse ، والتي تختلف وهناك عالم آخر حيث توجد شخصيات Sony. نحن جميعًا نحترم بعضنا البعض ونعمل معًا وتأكد من أننا مضافون فقط.

Fandango: أنت على دراية بأفلام Spider-Man على مر السنين ، لذا في رأيك أين تصنف No Way Home مقابل كل أفلام Spider-Man الأخرى الحية ؟ هل تعتقد أن هذا يعمل طوال الوقت بالنسبة لـ Spider-Man؟

إيمي باسكال: حسنًا ، أتمنى ذلك بالتأكيد. سيكون الجمهور والعالم هو الحكم على ذلك. أنا و Kevin [Feige] فخورون جدًا بهذا الفيلم.

Fandango: يبدأ هذا الفيلم في استكشاف المزيد من الأكوان المتعددة ، ولكن في شكل حركة حية. أصبح الجمهور أكثر دراية بالأكوان المتعددة بفضل فيلم الرسوم المتحركة Spider-Man: Into the Spider-Verse . ما مدى أهمية رواية الأكوان المتعددة لأفلام الكتاب الهزلي برأيك خلال السنوات الخمس أو حتى العشر القادمة؟

إيمي باسكال: أعتقد أنك سترى الكثير من الناس يستكشفون تلك العوالم لأنها مثيرة للاهتمام. تصنع الأكوان الموازية الكثير من القصص المثيرة للاهتمام ، لكنني لا أعتقد أن كل فيلم سينتهي به الأمر في الكون المتعدد. أعتقد أنه مثير حقًا ، وهذا الفيلم بالتأكيد يفعل.

فاندانغو: كنا نتحدث للتو إلى فيل [لورد] وكريس [ميلر] حول Into the Spider-Verse ، وسألناهم عن الوجود الأكبر بكثير لسرد القصص عن الأكوان المتعددة الآن في السينما والتلفزيون. إنهم محقون في القول إن القصص المصورة هي التي فعلت ذلك أولاً.

إيمي باسكال: نعم ، لقد كان ذلك ... عندما اقتربت من كريس وفيل حول عمل أفلام Spider-Verse عندما كنت لا أزال أدير Sony ، قلت ، "هل يمكنكم يا رفاق معرفة كيفية عمل فيلم رسوم متحركة عن Spider-Man؟" وأول شيء قالوا لي هو ، "بالتأكيد ، إذا قمنا بعمل Spider-Verse وقمنا بعمل مايلز." وأنا مثل ، "الحق على". لأنه بالطبع في المجلات الهزلية ، لكن لا أحد يستطيع أن يفعلها أفضل منهم.

Fandango: كيف تسير الأمور في فيلم Spider-Verse الثاني ؟

فاندانغو: أنا متأكد من أن المعجبين سيكونون سعداء لسماع ذلك. كما تعلم ، بالحديث عن المعجبين ، يرغب الكثير منهم في رؤية الرجل العنكبوت توم هولاند يواجه توم هاردي فينوم. إنهم يريدون مشاهدة فيلم مايلز موراليس الحي. ماذا ستقول لتلك الأشياء؟ هل لديك أشياء في الأعمال؟

إيمي باسكال: أود أن أقول إن هناك الكثير من الأشياء التي سنكون قادرين على استكشافها ، ولكن ما يتعين علينا دائمًا القيام به قبل أن نقرر من سيكون الشرير وما الذي يواجهه سبايدي هو ما هي القصة تحكي عنه؟ أنت تعرف؟ ما قصة بيتر باركر التي نحكيها؟ ما قصة مايلز موراليس التي نحكيها؟ لكن علينا دائمًا أن نبدأ بذلك. الشيء الجيد في هذه الأفلام هو أنها كبيرة بقدر ما يمكن أن تكون عليه اللوحة القماشية ، فهي دائمًا مجرد قصص عن طفل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد