دعت لأوسع مشاركة في جمعة الغضب والتضامن

حماس لسوا: المقاومة جاهزة لفرض معادلة جديدة لحماية الأسرى

متظاهر فلسطيني يرشق جنود الاحتلال بقنبلة غاز

أكد المتحدث باسم حركة حماس في غزة عبد اللطيف القانوع اليوم الثلاثاء لوكالة سوا الإخبارية ان المقاومة الفلسطينية جاهزة لفرض معادلة جديدة على الاحتلال الإسرائيلي لحماية الأسرى في السجون الإسرائيلية.

وقال القانوع في حديث خاص مع وكالة سوا إن :" المقاومة الفلسطينية جاهزة لفرض معادلة جديدة لحماية الأسرى والأسيرات داخل السجون وتوفير حياة كريمة وعزيزة لهم ، وذلك كما فرضت سابقا معادلة في الشيخ جراح وسيف القدس ".

وحمل المتحدث باسم حماس الاحتلال الإسرائيلية كافة النتائج المترتبة على عدوانه بحق الأسرى والأسيرات في السجون الإسرائيلية.

وأشار الى ان حركة حماس أرسلت رسالة للوسيط المصري ، وحذرت الاحتلال من استمرار التغول والاعتداء على الأسرى والأسيرات داخل السجون.

وأوضح ان حركة حماس في حالة تشاور مستمر مع الفصائل الفلسطينية لتعزيز ودعم الأسرى ضد الاحتلال الإسرائيلي (..) مبينا ان المقاومة الفلسطينية حاضرة لإسناد ودعم الأسرى والأسيرات وستلتحم مع الأسرى في الوقت الذي تقرره.

ودعا القانوع أبناء الشعب الفلسطيني الى المشاركة في جمعة الغضب والتضامن لإسناد الأسرى، ومواجهة الاحتلال في كافة نقاط التماس ، نصرة للأسرى الذين يتعرضون لهجوم وحشي يتناقض مع الأعراف والمواثيق الإنسانية.

وبين المتحدث باسم حماس ان حالة الغليان التي تعتري الأسرى في السجون وحالة الغضب المتزايدة في أوساط الشعب الفلسطيني ستتدحرج ككتلة نار جارفة وستحرق العدو الإسرائيلي وتدفعه الثمن الباهظ جراء عدوانه على الأسرى والأسيرات.

وقال القانوع :" العدو الإسرائيلي سيدفع الثمن وشعبنا لن يترك الأسرى والأسيرات ورقة ضعيفة في داخل السجون لينفرد الاحتلال ويعتدي عليهم".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد