تشكيل القادسية في نهائي كأس أمير الكويت والقنوات الناقلة

تشكيل القادسية

يشهد نهائي كأس أمير الكويت مساء اليوم الثلاثاء مباراة هامة ومرتقبة بين فريقي الكويت والقادسية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7.45 بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة "الكويت الرياضية".

ويُدير المباراة المرحلة من الموسم الماضي 2021/2020، طاقم تحكيم تركي بقيادة الحكم الشهير «كونيت شاكير» صاحب الـ 45 عامًا، حسب ما أكدته صحيفة الراي الكويتية في عددها الصادر يوم الجمعة الماضية.

وسيراقب المباراة الثنائي الكويتي «فهد البراك ومنصور فريدون»، وسيكون الحكم الكويتي عبد الله عرب حكمًا رابعًا.

ولن تُطبق الأشواط الإضافية في هذه المباراة، فإذا انتهت بالتعادل خلال الوقت الأصلي سيتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية مباشرة، حسب ما ذكره الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر.

وقطع نادي الكويت ورقة العبور إلى الدور النهائي لكأس الأمير الكويتي 2021 بعد فوزه على كاظمة بنتيجة 1/2 في نصف النهائي الذي أقيم يوم 26 سبتمبر الماضي.

بينما انتصر نادي القادسية على العربي بصعوبة كبيرة بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب الأخضر يوم 27 سبتمبر الماضي.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يترشح فيها القادسية بهذه الصعوبة خلال مشواره بالبطولة، فقد تأهل من الدور ثمن النهائي على حساب نادي التضامن بعد التمديد إلى أشواط إضافية، وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 116، أي قبل 4 دقائق فقط من صافرة النهاية.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل فريق القادسية اليوم كالأتي:

في حراسة المرمى: خالد الرشيدي

في خط الدفاع: راشد الدوسري ، جيمس ، خالد إبراهيم ، تراشي

في خط الوسط: عيد الرشيدي، فهد الأنصاري، محمد خليل

في خط الهجوم: بدر المطوع، سالومون ، أحمد الظفيري

المصدر : ميركاتو

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد