اعتزال ادهم نابلسي – مايا دياب تهاجمه بعد تحريمه الفن

مايا دياب

شنت الفنانة اللبنانية مايا دياب هجوما حاداً ولاذعا على الفنان الأردني أدهم نابلس ي الذي قرر اعتزال الفن خلال مقطع فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي مساء يوم أمس الاثنين.

اعتزال أدهم نابلسي دفع مايا دياب الى شن هجوم لاذع عليه بعد تحريمه الفن والغناء ، في نبأ أثار موجة من الجدل بين مختلف أطياف الشعوب في الوطن العربي.

وكتبت مايا دياب عبر صفحتها الرسمية على توتير عن اعتزال أدهم نابلسي :" الفن مش حرام ، الحرام إنكم فيه ، رافعة هاشتاغ الفن مش حرام".

تغريده مايا دياب عن اعتزال ادهم نابلسي ، خلق حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، فمنهم من أيد فكرة اعتزاله ، فيما أخرون أشادوا بتغريده مايا دياب بأن الفن والغناء ليس حراما.

فنانون كثر تفاعلوا مع فيديو اعتزال أدهم نابلسي الغناء والفن ، حيث أبدى عدد كبير منهم احترامهم لقرار الفنان الأردني ، فيما تحفظ أخرون على قراره خاصة وأنه في مقتبل عمره واستطاع ان يثبت نفسه في الساحة الفنية بوقت قياسي.

أدهم نابلسي قال أمس في فيديو اعتزاله :" حبيت أعمل الفيديو أحكي خبرا سعيدا بالنسبة ليا ولكم، حابب أقول إن كل شخص فينا لديه أحلام، وأهداف يسعى تحقيقها، ولكن حينما تصل لها هل تسأل نفسك حين تحققها ماذا ستفعل بعد ذلك؟".

وقال أدهم نابلسي :" الهدف الرئيسي في الحياة هو رضاء الله مثلما قال في كتابه ما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون، مش مشكلة يكون عندك أهداف وتحاول تشتغل ولكن يكون الهدف متناسق مع هدفك في الحياة في عبادة رب العالمين وإنك تحاول تعمل الأحسن".

وما زالت أصداء اعتزال ادهم نابلسي تدوي في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي خاصة وأنها شكلت صدمة لكل متابعي ومعجبي الفنان الأردني الذين طالبوه بضرورة العودة عن قرار الاعتزال وتوضيح أسباب مقنعة أكثر لهذا القرار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد