شاهد سبب اعتزال أدهم نابلسي الفنان الأردني الغناء اليوم

شاهد سبب اعتزال أدهم نابلسي الغناء

شاهد سبب اعتزال أدهم نابلس ي الفنان الأردني الغناء اليوم، حيث نشر الفنان الأردني أدهم نابلسي مساء اليوم الاثنين 20 ديسمبر 2021، فيديو أعلن من خلاله اعتزال المجال الفني والغنائي بشكل كامل، في خبر شكَل صدمة كبيرة لكل متابعي الفنان الأردني الذي سطع نجمة خلال السنوات الأخيرة.

 سبب اعتزال أدهم نابلسي الفنان الأردني الغناء

ونشر الفنان الأردني أدهم النابلسي مقطع فيديو عبر صفحته على يوتيوب أكد فيه اعتزاله الغناء، مشيرًا فيه إلى أن الهدف الأساسي الذي لوجود الإنسان على الأرض هو عبادة الله، مثالًا لقوله تعالي "وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون"، وليس طريق الغناء. 

وقال أدهم نابلسي:" سأزف لكم خبر سعيد جدا لكم، ولكن قبل الخبر، كل شخص عنده أحلام وأهداف ليحققها، ولكن هل نسأل أنفسنا لما تصل لهاي الأهداف شو راح تحس، هل ستشعر بالانجاز".

وعبّر أدهم نابلسي ان هذا الخيار هو اجمل خيارات حياته بعد اكتشافه الطريق الصحيح، معتبرًا أن أحلامه السابقة والطريق الذي كان يسير فيه لا يرضي الله، واعلن انه سيمشي من الآن في طريق عبادة الله فقط.

وأشار أدهم نابلسي إلى أنه كان يفكر بهذه الخطوة من قبل لكن الوقت قد حان الآن.

وأكد أدهم نابلسي في فيديو اعتزاله ان الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو عبادة رب العالمين حيث أنني وغيري كنا غافلين عن ذلك".

شاهد فيديو اعتزال أدهم النابلسي الفنان الأردني الغناء اليوم

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب نبأ اعتزال ادهم نابلسي الغناء، وأبدو الاحترام لقراره المفاجئ، وإعجابهم به، داعين غيره من المغنيين والمغنيات إلى ان يسلكوا طريق النابلسي في التوبة والهداية.

وقال أحد معجبيه عن اعتزال أدهم نابلسي الغناء: "مررّه مررّه فرحتت صراحه حييل احبهه واحب صوته لكن بالنسبه لي اللي سواه مررّه حلو وكلامه وكل شي فيه يجنن ،الحب والصحه باينه ف وجهه الله يهديه ويصلح حاله ويثبته على طريق الطاعه ويهدينا اجمعين".

من هو أدهم النابلسي؟

- أدهم ذياب فريد النابلسي من مواليد 20 نوفيمبر 1993، وهو مغني أردني من مواليد عمان.

 - كان أدهم نابلسي متسابقًا في البرنامج الغنائي «اكس فاكتور» وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

استطاع أدهم نابلسي أن يتخطى الصف الأول باغنيته (هو الحب) التي لحنها بنفسه والتي حصلت على 100 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد