سبب وفاة سعد الوليد في الكويت والأسرة الرياضة تنعاه

وفاة سعد الوليد لاعب الجهراء ومنتخب الكويت

أعلنت وسائل اعلام في دولة الكويت مساء اليوم الاثنين عن وفاة سعد الوليد لاعب نادي الجهراء ومنتخب الكويت في نبأ شكل صدمة قوية لكل عشاق كرة القدم في دولة الكويت.

وحول سبب وفاة سعد الوليد لاعب الجهراء ومنتخب الكويت ، بينت عدد من المصادر الرياضية ان توفى إثر انتكاسه صحية 7تعرض لها أثناء أجراء عملية جراحية قبل عامين وتحديدا في عام 2019.

ونعى نادي الجهراء لاعب فريق كرة القدم سعد الوليد والذي وفاته المنية اليوم ، حيث بدأت المشاكل الصحية مع سعد الوليد بعد حقنه بإبرة لعلاج ديسك الرقبة في يناير 2019 ما تسبب في إصابته بالشلل.

وأمضى سعد الوليد قرابة عام من العلاج في الولايات المتحدة قبل أن يعود في مايو 2020 من دون أن تتحسن حالته ويتمكن من الحركة.

وكان شقيق سعد الوليد قد قال في 10 يناير 2019 إن اللاعب دخل أحد المستشفيات الخاصة لحقن إبرة الديسك وآلام في الرقبة، مبيناً أن شقيقه تعرّض لمضاعفات مفاجئة أدت الى دخوله العناية المركّزة، بعدما كان من المقرر ان يغادر المستشفى بعد ساعتين من حقنه بالإبرة، مشيراً إلى أن الأطباء أكدوا أنهم لا يستطيعون اتخاذ أي إجراء طبي قبل يومين.

ونشر الصحفي الكويتي مرزوق العجمي عبر تغريدة له :"خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة لاعب الأزرق تحت 23 السابق ونادي الجهراء سعد_الوليد، الذي توفي اليوم، نسأل المولى العلي القدير الجنة للفقيد ولذويه الصبر والسلوان،إنا لله وإنا إليه راجعون"

وغرد أحمد السلامي ناعيا سعد الوليد :"فقدنا اليوم لاعب مميز وانسان خلوق بوفاة سعد الوليد، ما عرفنا عنه إلا كل خير ولم نسمع عنه إلا كل ما يسر ولا يضر، اسأل الله ان يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنة، ويصبر اهله واحبابه على فراقه".

وكان سعد الوليد يلعب في مركز الهجوم في نادي الجهراء ومنتخب الكويت ، حيث أنه من مواليد الأول من يناير عام 1992 في دولة الكويت.

موعد جنازة سعد الوليد

ونشر نشطاء رياضيون على مواقع التواصل الاجتماعي موعد جنازة سعد الوليد لاعب الجهراء ومنتخب الكويت سابقا ، مؤكدين ان مرسم الدفن ستكون يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة صباحا في مقبرة الجهراء ، فيما سيكون العزاء داخل المقبرة نظرا للإجراءات الصحية المتبعة في دولة الكويت

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد