شاهد مقاطع فيديو صادمة من داخل مهرجان مدل بيست في الرياض

شاهد مقاطع فيديو صادمة من داخل مهرجان مدل بيست في الرياض

نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مقاطع فيديو صادمة لما يحدث داخل مهرجان ميدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض.

مقاطع فيديو صادمة من داخل مهرجان ميدل بيست في الرياض، دفعت كثيرون في السعودية الى المطالبة بإيقاف المهرجان واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع تكرار هذه الأفعال التي تنافي العادات والتقاليد المعمول بها في المملكة.

وعبر سعوديون عن صدمتهم من الأحوال التي وصلت إليها المملكة، بعد نشر مقاطع فيديو صادمة من مهرجان ميدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض الذي شهدت اقبالا جماهيرا كبيرا.

وقالت الهيئة المشرفة على مهرجان ميدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 إنها سجلت ارتفاعا كبيرا في عدد الزوار الذي توافدوا الى المهرجان منذ افتتاحه وحتى اختتام فعاليته مساء يوم أمس بعدما أحييت نانسي عجرم الفنانة اللبنانية حفلا غنائيا.

مقاطع الفيديو الصادمة من مهرجان ميدل بيست في الرياض ، لم تعلق عليها هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ ، في وقت دعت فيه بعض الشخصيات والنشطاء بضرورة وقف المهرجان وإلغاء موسم الرياض.

وشهدت العاصمة الرياض خلال الفترة السابقة حفلات غنائية ومهرجانات شعبية أحياها مطربون مصريون ، حيث حضرها الآلاف من الجمهور السعودي من مختلف المحافظات والمدن السعودية.

وخلال حفل ميدل بيست في موسم الرياض ظهرت الفنانة اللبنانية ناسي عجرم خلال الحفل الغنائي وهي تلبس "شورت قصير" وسط حراسه مشددة خلال صعودها على خشبة المسرح ، الأمر الذي دفع كثيرون الى انتقادات إطلالتها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد