فاطمة المؤمن في صورة جريئة خلال حفل مدل بيست في الرياض

فاطمة المؤمن

نشر الحساب الرسمي لمشهورة انستقرام الكويتية فاطمة المؤمن صورة جريئة لها خلال حضورها مهرجان مدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

فاطمة المؤمن ظهرت خلال الصورة الجريئة وهي محمولة على كتف أحد الأشخاص اثناء تواجدها في حفل مدل بيست في العاصمة السعودية الرياض ، حيث ظهرت عليها الفرحة والسعادة معلقة على ذلك بالقول :" يا الرياض .. كيف حالك".

صورة فاطمة المؤمن الجريئة على انستقرام خلقت حالة من الجدل والاثارة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيها ومعجبيها ، الذين قالوا ان الشخص الذي يحملها على كتفه هو شقيقها علي.

وعبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن استغرابهم من تصرف فاطمة المؤمن مشهورة انستقرام في الكويت ودول الخليج ، قائلين ان هذه التصرفات غير لائقة ولا تمت للعادات والتقاليد الخليجية بأي صلة.

وعبر آخرون عن رضاهم على تصرف فاطمة المؤمن الذي أكدوا انه تصرف عفوي ويعبر عن سعادتها خلال المشاركة في حفل مدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض.

إثار الجدل بعد الصورة الجريئة لفاطمة المؤمن ، لم يدفعها للتعليق على كل هذه الضجة التي حدثت على مواقع التواصل الاجتماعي.

فاطمة المؤمن ويكيبيديا

فاطمة المؤمن هي مهندسة معمارية وخبيرة تجميل وتعد من أشهر الفتيات العربيات المؤثرات في عالم الجمال حيث أنها بدأت تنشط بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2014.

ولدت فاطمة المؤمن في دولة الكويت، بعد إنهاءها مرحلة الثانوية، ابتُعِثت إلى خارج الكويت لدراسة الهندسة المعمارية، وقد تخرّجت من جامعة ميامي في فلوريدا، وبعد مدّة من تخرّجها، التحقت بالصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، برنامج الهندسة للعمل في شيكاغو، ثم عادت إلى الاستقرار في الكويت، وعملت كمهندسة معمارية في القطاع الخاص لمدة سنتين. خلال ذلك، بدأت تنشط بشكل كبير في مجال الأزياء والتجميل والموضة، الذي سرعان ما اشتهرت فيه.

61bf002bf0421.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد