موعد مباريات اليوم الإثنين 20 ديسمبر والقنوات الناقلة

فريق الهلال السعودي

تنطلق مساء اليوم الإثنين عدة مباريات مهمة ومرتقبة على صعيد الدوريات العربية بعد انتهاء بطولة كأس العرب 2021 في قطر.

ويستعيد الدوري المصري نشاطه من جديد بعد فترة توقف دامت ما يزيد على 3 أسابيع بسبب بطولة كأس العرب 2021 التي اختتمت منافساتها في قطر السبت الماضي والذي توج منتخب الجزائر بلقبها.

ويستضيف فريق فاركو نظيره المصري البورسعيدي في الجولة السابعة من الدوري المصري، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 5.00 بتوقيت أبوظبي، 3.00 بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر نقلها عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ويواجه فريق غزل المحلة بنظيره البنك الأهلي في صراع المربع الذهبي بالدوري المصري، حيث تنطلق المباراة الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7.30 بتوقيت أبوظبي، 5.30 بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر نقبلها عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

ويستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره سيراميكا كليوباترا على استاد الإسكندرية في الجولة الـ7 من الدوري المصري، حيث تبدأ المباراة الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10.00 بتوقيت أبوظبي، 8.00 بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

وفي السعودية، يواجه فريق الباطن نظيره الحزم في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تبدأ المباراة الساعة 3:05 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 4.05 بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة SSC السعودية ومنصة شاهد الإلكترونية

ويستقبل فريق ال فتح نظيره الاتحاد ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تنطلق المباراة الساعة 5.35 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6.35 مساء بتوقيت أبوظبي، وتتولى شبكة قنوات الرياضية السعودية "SSC" نقلها، ومنصة شاهد الإلكترونية.

ويسعى الهلال للفوز أمام الرائد والخروج من كبوته بعد خسارة لقاء الديربي الأخير أمام النصر، حين يخوض دور موقعة الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبوظبي، وتتولى شبكة قنوات الرياضية السعودية "SSC" نقلها، ومنصة شاهد الإلكترونية.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد