رقم ضخم لعدد زوار مهرجان ميدل بيست في الرياض

رقم ضخم لعدد زوار مهرجان ميدل بيست في الرياض

كشفت اللجنة المنظمة لمهرجان ميدل بيست في موسم الرياض بالمملكة السعودية اليوم الأحد عن رقم ضخم وكبير لزوار المهرجان منذ أول أيام انطلاقته في المملكة.

وقالت ان عدد زوار مهرجان ميدل بيست في الرياض تخطى حاجز النصف مليون زائر خلال الثلاث أيام الماضية ، حيث أنه بذلك تعدى وتفوق على مهرجانات غنائية عالمية تم تنظيمها في مختلف الدول العربية والغربية.

وأوضحت ان عدد زوار مهرجان ميدل بيست في الرياض يعبر الأضخم على مستوى الشرق الأوسط ، حيث تجاوز عدد الزوار في ثاني أيام المهرجان حاجز الـ200 ألف زائر ، أي قرابة 300 ألف زائر يوميا.

وبحسب الجهة المنظمة لمهرجان ميدل بيست في الرياض فإنه من المقرر ان تختتم فعاليته مساء اليوم ، فيما ستتواصل العروض الأخرى الترفيهية في الهواء الطلق.

مطالبات بوقف موسم الرياض

ودشن سعوديون في المملكة هاشتاغ على توتير يطالبون فيه بوقف موسم الرياض لما فيه من عروض غنية وغنائية تخالف تقاليد وأعراف وقوانين المملكة.

وأكد المغردون ان موسم الرياض شكل حالة من الانفتاح الغير مقبول في السعودية والذي تجاوز حدود الأدب والأعراف والتقاليد السائدة في المملكة.

ووصفوا ما يحدث في موسم الرياض بالمهزلة خاصة بعد انتشار مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ترصد حالات تحرش بين الشباب والفتيات ، إضافة لتعري بعض الفنانات والمطربات اللواتي أحيين حفلات غنائية في مهرجان ميدل بيست.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد