تفاصيل الحالة الصحية ليوسف العنزي المتسبب في حادث محمد الشمري

يوسف العنزي

كشف مزيد العنزي شقيق يوسف العنزي المتسبب في حادث المرحوم محمد الشمري مشهور سناب في السعودية تفاصيل الحالة الصحية لأخيه الذي ما زال يرقد في المستشفى لتلقي العلاج اللازم رفقه عائلته.

تفاصيل الحالة الصحية للمصاب يوسف العنزي المتسبب في حادث محمد الشمري، رواها شقيقه لوسائل اعلام سعودية محلية ، مؤكداً ان شقيقه يعاني من كسور في اليد اليسرى والقدم ، فيما تعاني زوجته وابنته من كسور متفرقة في الجسد.

وأشار الى ان ابنه يوسف العنزي الثالثة وضعها مستقر داخل المستشفى، موضحا ان شقيقه يعاني من ظروف مادية صعبة وعليه ديون كثيرة يعاني منها.

وبحسب وسائل اعلام سعودية محلية فإنه وبأمر من وزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بدر فقد تم إخلاء يوسف العنزي وأسرته وكذلك أسره محمد الشمري مشهور سناب في السعودية الى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية في العاصمة الرياض.

وكشفت أنه قد تم قبول حالتهم في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض، وجار التنسيق لنقلهم بطائرة الإخلاء الطبي.

ووقع حادث سير مروع قبل ثلاثة أيام على طريق رفحاء حيث اصطدمت سيارة محمد الشمري مشهور سناب مع سيارة يوسف العنزي ما أدى الى وفاة محمد الشمري وابنته وطفله.

وشكل وفاة محمد الشمري حالة من الصدمة لدى كثير من المواطنين في السعودية ، الذي أكدوا أنه كان يتمتع بأخلاق رفيعة وله حضور قوي في مختلف الساحات في المملكة.

61be4b175861a.jpg
61be4b1817b7e.jpg
61be4b18dfa4a.jpg
61be4b18d79d7.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد