ما هو مرض أيوب سالم بلال - كم يبلغ عمر أيوب سالم بلال

أيوب سالم بلال

ما هو مرض أيوب سالم بلال، حيث يبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الماضية البحث عن ما هو مرض أيوب سالم بلال مشجع نادي النصر السعودي، وذلك بعد الاعلان رسميا عن وفاته صباح اليوم في أحد مشافي الامارات العربية المتحدة.

ونعى نادي النصر السعودي المشجع الاماراتي أيوب سالم بلال بو عنبر، عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر حيث قال:" خالص العزاء وصادق المواساة لعائلة المشجع النصراوي المغفور له بإذن الله تعالى "أيوب سالم بلال"، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون".

وغرد أخر :"اللهم اغفر ل ايوب سالم بلال وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم وجازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا اللهم واجعل قبره روضه من رياض الجنة".

إقرء/ي أيضا..سبب وفاة أيوب سالم بلال المشهور الإماراتي - ويكيبيديا أيوب سالم بلال بو عنبر

وذكرت مصادر محلية، أن أيوب سالم بلال بو عنبر المشهور الاماراتي لا يعاني من أي أمراض، مشيرة الى ان وفاته طبيعية ويبلغ من العمر 33 عاما ، حيث لم تكشف أي تفاصيل جديدة فيما يتعلق بوفاته حتى تلك اللحظة.

وبهذا تكون قد نشرت لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل المتوفرة لجميع متابعيها في الامارات العربية المتحدة، إذ ستزودكم بكافة التفاصيل في حال ورودها من مصادرها الرسمية أو مقربة من المشجع الاماراتي أيوب سالم بلال

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد