حقيقة القبض على زياد المسفر في الرياض

زياد المسفر

استنكر عدد كبير من السعوديين خلال الساعات القليلة الماضية إطلاله زياد المسفر مشهور سناب شات في المملكة العربية السعودية بعد مشاركته في فعاليات مهرجان ميدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض.

حقيقة القبض على زياد المسفر مشهور سنات شات في الرياض، تتبعها فريق سوا، بعد ان دعا سعوديون الى ضرورة القاء القبض على زياد المسفر من قبل الجهات الأمنية في السعودية، بسبب الإطلالة الغريبة المنافية لتقاليد وقيم الشعب السعودي المحافظ.

ونشر زياد المسفر عبر حسابته على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور وهو يرتدى لباس غريب وغير تقليدي ما عرضه لموجة من السخرية بسبب طريقة ربط شعره وألوان الملابس التي ارتداها.

زياد المسفر يعمل عارض أزياء في السعودية، وكثيرا ما يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولكن اللافت هذه المرة طريقة لف شعره والملابس التي ارتداها خلال المشاركة في مهرجان ميدل بيست في موسم الرياض ، حيث اعترض عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية على ظهوره مطالبين بضرورة القبض عليه من قبل السلطات الأمنية.

زياد المسفر يشوه صورة السعودية

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلاله زياد المسفر الغريبة ، حيث أكدوا في تدوينات على توتير ان زياد المسفر يشوه صورة السعودية امام العالم العربي والغربي.

وطالبوا النشطاء والمغردين السلطات الأمنية بضرورة القاء القبض على زياد المسفر وتحويله الى جهات الاختصاص من أجل وضع حد لمثل هذه الأفعال التي تخالف الشرعية الإسلامية كما انها تخالف الأعراف والقوانين المعمول بها في السعودية.

ودعا عدد كبير من المغردين في السعودية الى ضرورة مقاطعة زياد المسفر ومنع دخوله الى كافة المهرجات والفعاليات التي تقام في السعودية.

حقيقة القبض على زياد المسفر

وفي خضم المطالبات السعودية بضرورة القاء القبض على زياد المسفر في الرياض وتحويله الى جهات الاختصاص من أجل التحقيق معه وتوقيفه ، الا انه وحتى تحرير هذا النص لم يخرج أي بيان رسمي من قبل السلطات الأمنية السعودية يؤكد أو ينفي القاء القبض على زياد المسفر ، وتبقى هي مطالبات سعودية بضرورة القاء القبض عليه وتحويله لجهات الاختصاص.

ويعرف عن زياد المسفر عارض الأزياء السعودي كثرة الاستعراضات المثيرة للجدل في السعودية وغالبا ما يتعرض لموجة من السخرية على طريقة لبسه وتسريحه شعره الغير مألوفة دوما.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد