من هو الحناوي مشهور تطبيق تيك توك ويكيبيديا

تيك توك - توضيحية

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن مشهور تطبيق تيك توك أحمد الحناوي ويكيبيديا، وذلك بعد أن تصدر وسم كلنا الحناوي منصات التواصل الاجتماعي بالمملكة الأردنية الهاشمية، منذ ساعات الماضية بعد منع السلطات الاردنية دخول أرضيها.

ونشر مؤسس ورئيس المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان في جنيف عبر موقع تويتر رامي عبده :"كلنا الحناوي حسناً ما حدث، رغم ما فيه من ألم فهو ينبه "بغباء العقلية الأمنية" إلى امتهان الكرامة الإنسانية التي يتعرض لها الغزي منذ عقود، قادني حظي ومجموعة من زملاء الدراسة هناك قبل 20 عاماً وأزعم أننا حضرنا فترة لمقرات العبدلي ووادي السير أكثر مما حضرنا على مقاعد الدراسة".

ونشر أخر :"دخول الاردن كمواطن غزاوي اذا بدك تدخل الاردن لازمك تكون مش بس ابن وزير، اللي ابعد من ابن الوزير، بدك ورقة عدم ممانعة من الاردن، وموافقة من شلومو عشان يعدي من عندهم ومع العلم ظهرة برضو حكاية التنسياقات على الحدود الاسرازفتيه، وبرضو بمبالغ كبيرة وبدينار مع دولار".

كما غرد أخر :" طبعا كل هالكلام اللي فوق ينطبق 99٪على الشباب الغزاوي من 18 سنة الى 40،طبعا الاعمار اللي غير كدا برضو بتبهدلوا، البهدلة مستحيل ما تنشاف مع الغزاوي مهما كان عمره، وما بنسى هالموقف اللي صار في معبر رفح قدامي مع ست عمرها يتعدى ال60 السنة".

كما غرد أخر :"بتدخل من معبر رفح اذا رايح لعلاج وهان الامور صعبة جداً جداً جداً ومش اي حد بفوت لعلاج الا اذا كنت موات(شلومو بعالجهم احسن من العرب) ونفس الشغلة بتنسيق وبدون ولازم تسجل وتستنى، نفس السيناريو يعني والذل هوا هوا والتعب والمرمطة نفسها".

ويكيبيديا أحمد الحناوي من هو

يذكر أن أحمد الحناوي شاب من قطاع غزة ، ومشهور عبر تطبيق تيك توك منذ عدد شهور، حيث يخطي بمتابعة كبيرة من قبل عشاق السوشيال ميديا بعد تقديمه محتوي فكاهي للجمهور عبر منصات السوشيال ميديا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد