طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانا2021 بأكبر عدد من الشدات في دقائق معدودة

ببجي

تقدم Krafton مجموعة من الميزات الجديدة داخل BGMI أو باختصار لـ Battlegrounds Mobile India لضمان حصول اللاعبين على وقت لعب مسؤول وتجنب الإدمان على اللعبة ، وهو أمر نعتقد أنه كان من الممكن أن تعترف به PUBG Mobile.

واختر تسجيل الدخول بحكمة: يمكنك اللعب كضيف أو استخدام Facebook أو Twitter لتسجيل الدخول على PUBG Mobile. يعني Facebook أو Twitter أنه يجب عليك الاتصال بحسابك ، ولكن يمكنك بعد ذلك مزامنة بياناتك ، بحيث يمكنك التبديل إلى هاتف أو جهاز لوحي آخر دون أن تفقد كل تقدمك.

جهز هاتفك: PUBG Mobile هي لعبة متطلبة ويجب أن يكون هاتفك في أفضل حالاته. قم بإزالة أي شيء لا تحتاج إليه ، قم بإنهاء جميع التطبيقات الأخرى التي قد تكون قيد التشغيل في الخلفية. قم بإيقاف تشغيل توفير شحن البطارية ، وإيقاف تشغيل توفير البيانات ، وإيقاف تشغيل الوضع الليلي للحصول على أفضل تجربة. ستحتاج إلى إيقاف تشغيل السطوع التلقائي - فقد يؤدي ذلك إلى تعتيم الشاشة أثناء اللعبة حتى لا تتمكن من الرؤية جيدًا. أكثر إشراقًا = أفضل. إذا كان لديك وضع لعبة ، فاستخدمه ، لأنه سيجعل هاتفك يعمل بشكل أفضل

قم بإعداد شبكتك: ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به هنا ، ولكن للحصول على تجربة خالية من التأخير ، فأنت بحاجة إلى اتصال جيد بخوادم PUBG. اختبر سرعة شبكتك باستخدام شيء مثل Speedtest ( متجر تطبيقات Apple و Google Play ) وتجنب محاولة اللعب عندما يقوم شخص آخر ببث محتوى 4K - قد تجد أن اللعب على اتصال 5G أفضل من شبكة Wi-Fi المحلية ، لذا فإن الأمر يستحق الاختبار .

قم بتوصيل سماعات الرأس الخاصة بك: تتمتع PUBG Mobile بصوت رائع وغالبًا ما لا تقوم مكبرات الصوت على هاتفك بإنصاف. قم بتوصيل سماعات الرأس الخاصة بك للحصول على تجربة غامرة أكثر - كما أنها تساعدك على تحديد اقتراب العدو.

طريقة شحن شدات ببجي موبايل

الدخول على الموقع الرسمي لشحن شدات ببجي.

يتم التسجيل على الموقع من خلال تسجيل جديد وإضافة كافة البيانات الخاصة بالمستخدم.

اختيار أيقونة شراء شدات ببجي.

كتابة الرقم التعريفي أو ما يعرف بـ الآي دي.

اختيار العملة التي سيتم الدفع من خلالها.

تحديد عدد الشدات المرغوب الحصول عليها.

كتابة رقم الهاتف المحمول.

كتابة رقم الكود المرسل على الهاتف في الخانة الخاصة بكود التحقق.

سعر شحن شدات ببجي موبايل PUBG MOBILE

كشف الموقع الرسمي لشحن شدات ببجي موبايل عن سعر الشدات وهي كالتالي:

سعر عدد 63 شدة 10.6 جنيه مصري.

سعر عدد 198 شدة 48 جنيه مصري.

سعر عدد 690 شدة 160 جنيه مصري.

سعر عدد 1995 شدة 400 جنيه مصري.

سعر عدد 4000 شدة 805 جنيه مصري.

سعر عدد 4800 شدة 1610 جنيه مصري.

أوضاع ألعاب PUBG Mobile

هناك عدد متزايد من الطرق للعب PUBG Mobile ، حيث يأتي كل تحديث بنهج جديد. بينما تظل اللعبة الكلاسيكية هي نفسها بشكل أساسي ، فإن وضع Arcade يحتوي على أنواع معينة من الألعاب ، في حين أن EvoGround (الذي انقلب داخل اللعبة وخارجها) لديه خيارات مؤقتة. أصبحت Arena ، التي كانت جزءًا من EcoGround ، الآن قسمًا خاصًا بها ، وتقدم أوضاعًا متعددة اللاعبين تشبه الممرات. ستقدم الأحداث داخل اللعبة خيارات أخرى ، على سبيل المثال Metro Royale.

فيما يلي تفصيل لأوضاع اللعب الحالية في PUBG Mobile. يتم الوصول إلى كل شيء هنا من خلال الأزرار الموجودة أعلى زر البدء - حيث تقوم بتهيئة نوع اللعبة التي ستلعبها وكيف. اضغط على وضع التحديد وسترى جميع الخيارات.

كيفية اختيار خادم المنطقة الخاصة بك: كان تبديل المنطقة طريقة سهلة للانتقال إلى منطقة أخرى ، والظهور كلاعب جديد والفوز بسهولة. الآن يمكنك فقط تبديل المناطق مرة واحدة كل 60 يومًا. للعثور على الخيار ، توجه إلى وضع التحديد وسترى المنطقة أعلى اليمين ، اضغط عليها وستجد الإعدادات التي يمكنك من خلالها تغيير المنطقة. إذا كنت تتلقى اختبارًا سيئًا في منطقتك أو كنت بعيدًا عن المنزل وتلعب في منطقة خاطئة ، فقد يؤدي ذلك إلى إصلاحه.

حدد خريطة مختلفة: بدءًا من الموسم الثامن عشر فصاعدًا ، توجد ست خرائط - Erangel و Miramir و Sanhok و Vikendi و Livik و Karakin. ستجد خيار تحديد الخريطة بمجرد الضغط على زر تحديد الوضع. إذا قمت بتحديد الكل ، فسيتم اختيار واحد لك بشكل عشوائي. الخرائط المختلفة لها تضاريس وأحجام مختلفة وبعض الأسلحة أو المركبات الحصرية. هناك خيار لإلغاء الاشتراك في الأحداث على تلك الخرائط أيضًا ، عن طريق إلغاء تحديد المربع.

كيفية تحديد Solo أو Duo أو Squad play: يمكنك اختيار لعب أي من أوضاع اللعبة بمفردك ، كزوج أو في فريق من أربعة لاعبين ، يكون هذا الخيار أسفل الخرائط في خيار وضع التحديد.

كيفية تحديد وضع الشخص الأول أو وضع الشخص الثالث: يمنحك منظور الشخص الأول (FPP) طريقة عرض مختلفة. في الجزء السفلي من محدد وضع اللعبة ، سترى خيار FPP أو TPP (منظور الشخص الثالث).

كيفية العثور على زملائك في الفريق يتحدثون لغتك: كانت هذه إضافة في الإصدار 9. بدلاً من الانغماس في فريق يتحدث لغة مختلفة ، هناك الآن خيار لتحديد لغتين كتفضيل. سيحاول ذلك أن يكون شريكًا لك ، حتى تتمكن على الأقل من التواصل بسهولة. إنه في منطقة اختيار وضع اللعبة> الإعدادات. لم نجدها فعالة بشكل خاص.

حدد ما إذا كنت تريد أن تكون "هبوطًا سريعًا" أو "بطيئًا وثابتًا": هناك خياران يمكن تطبيقهما للعثور على زملاء في الفريق ، في قائمة إعدادات التوفيق التي ذكرناها أعلاه. سيحاول هذا إقرانك مع لاعبين مشابهين لتفضيلاتك. "هوت دروب" تهبط في مناطق مزدحمة بها الكثير من الغنائم واللاعبين ، أما "بطيئة وثابتة" فهي بعيدة. سنتحدث عن هذا أكثر قليلاً أدناه ، ولكن حتى إذا كان هذا هو خيارك المحدد ، فهذا لا يعني أن بقية الفريق سيفعلونه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد