مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الأحد

ينطلق مساء اليوم الأحد 19 ديسمبر/ كانون الأول 2021، عدة مباريات هامة ومرتقبة في الدوريات الأوروبية لاستكمال منافسات الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي، فضلا عن كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحل فريق تشيلسي مساء اليوم الأحد ضيفا ثقيلا على ولفرهامبتون، ضمن مباريات الجولة الـ18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبوظبي والرابعة مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر أن يتم بث مباراة ولفرهامبتون وتشيلسي عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 2".

وياجه فريق نيوكاسل يونايتد مانشستر سيتي، متصدر ترتيب الدوري الإنجلييزي في الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبوظبي والرابعة مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر أن تبث المباراة تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1".

ويستضيف توتنهام هوتسبير نظيره ليفربول في قمة لقاءات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والسادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر أن تبث تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1".

وسيكون فريق ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني على موعد مع مواجهة ضيفه قادش، ضمن مباريات الجولة الـ18 من الليجا في تمام الساعة 11.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر تنقل المباراة تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1".

فيما يسعى فريق ميلان لمواصلة الضغط على غريمه إنتر متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي حين يستضيف نابولي في قمة لقاءات الجولة الـ18 من المسابقة مساء اليوم الأحد الساعة 10.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.45 مساء بتوقيت أبوظبي و9.45 مساء بتوقيت القاهرة، التي من المقرر أن تبث عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي على موقع "يوتيوب"

يواجه فريق الشباب مساء اليوم نظيره ضمك في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساء بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن يبث هذا اللقاء مباشرة على قناة SSC السعودية ومنصة شاهد الإلكترونية

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد