مسلسل وادي الجن الحلقة الأولى والثانية الجزء الثاني - شاهد

مسلسل وادي الجن

مشاهدة مسلسل وادي الجن الجزء الثاني، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الأحد 19 ديسمبر 2021، رابط الحلقة الأولى والثانية من مسلسل وادي الجن، حيث يخطي المسلسل بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور في الخليج والوطن العربي.

وشهدت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية البحث عن مسلسل وادي الجن الحلقة الاولى والثانية الجزء الثاني في المملكة العربية السعودية والكويت والأردن والعراق و فلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية.

وأفادت وسائل إعلام فنية، بان تم تصوير مسلسل وادي الجن الجزء الثاني برغم من الظروف الحالة من برزها انتشار فيروس كورونا المستجد في السعودية، مشيرة الى أن التأخر في التصوير نتيجة صعوبة الحركة بين الفنانين مع انتشار الوباء وفرض إغلاقات جديدة.

لمشاهدة مسلسل وادي الجن الحلقة الأولى والثانية الجزء الثاني  إضغط هنـــــــــــا

وكان المخرج حسام الجوهرى قد أعلن في وقت سابق، عن استعداده لتصوير أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل وادي الجن بعد تكثيف الساعات للاستعداد لعرضه بمشاركة ابرز نجود الدراما في الوطن العربي.

وكان الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه عبر إحدى المنصات الإليكترونية كما سبق وتم عرض إحدى حلقاته خلال فعاليات الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة الدولى السينمائى ضمن عروض أيام القاهرة لصناعة السينما العام الماضى.

ويشارك فى بطولة المسلسل عدد من النجوم البارزين من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا، كما يشهد مشاركة النجوم الصاعدين يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر، إضافة إلى رؤى شنوحة ومحسن منصور، ومعهم عدد من النجوم البارزين مثل خالد كمال وفراس سعيد وسينثيا خليفة، إلى جانب ظهور خاص لبشرى رزة وريهام سعيد.

يذكر أن قصة المسلسل تتمحور قصة مسلسل وادي الجن حول ذهاب اربع شباب الى أحد الكهوف في الصحراء حيث يدخلون الى عالم سلفي تسيطر عليهم قوي شريرة فيحاولن الهرب والنجاة بحياتهم، حيث تم العرض الخاص الأول من المسلسل خلال فعاليات النسخة الثالثة لأيام القاهرة لصناعة السينما بمهرجان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد