سبب وفاة ماجدة الجندي الكاتبة الصحفية - ماجده الجندى ويكيبيديا

ماجدة الجندي وزوجها جمال الغيطاني

سبب وفاة ماجدة الجندي الكاتبة الصحفية - ماجده الجندى ويكيبيديا، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية في ساعة متأخرة قبيل فجر اليوم الأحد 19 ديسمبر 2021، وفاة الكاتبة الصحفية المصرية الكبيرة ماجدة الجندي.

وكان ابن الراحلة ماجدة الجندي، قد أعلن نبأ وفاتها في منشور كتبه عبر صفحته على فيسبوك جاء فيه: "انا لله وانا اليه راجعون توفيت الي رحمة الله تعالي حبيبتي وونيستي وسيدتي من سارت حياتي بدعاها من وهبتني الحياة صاحبة الفضل والكرم والدتي الاستاذة ماجدة محمود الجندي حرم المرحوم جمال الغيطاني، اكتملت رسالتها وادت الامانة ولم يبق لنا الا الدعاء انتظارا للقاء يارب يجمعنا الرحمن بها في جناته".

وتعتبر الراحلة ماجدة الجندي، هي زوجة الأديب و الروائي الراحل جمال الغيطاني، حيث تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع نبأ وفاة ماجده الجندى، داعين الله أن يرحمها ويغفر لها، ويلهم أهلها وذويها الصير والسلوان.

وقال أحد المغردين: "الف رحمه و نور على الكاتبه الكبيرة ماجدة الجندي رئيسة القسم الأدبي في جريدة الأهرام السابقة .. و رئيسة تحرير مجلة علاء الدين السابقة .. و زوجة الاديب و الروائي العظيم جمال الغيطاني الله يرحمه ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة ونعيمها اللهم آمين يارب العالمين".

سبب وفاة ماجدة الجندي الكاتبة الصحفية

وبشأن سبب وفاة ماجدة الجندي الكاتبة الصحفية، فقد أفادت مصادر ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن الراحلة الجندي توفيت إثر تدهور طرا على صحتها بعد صراع مع المرض خلال الفترة الماضية، أدت إلى وفاتها ليلة الأحد 19 ديسمبر 2021. 

ومن المقرر أن تتم صلاة الجنازة على ماجدة الجندي، بعد صلاة ظهر اليوم الأحد، فى جامع السيدة نفيسة، والدفن بمقابر العائلة على طريق أوتوستراد المعادى. بحسب ما أعلن ابنها.

ماجدة الجندة ويكيبيديا

- تعتبر ماجدة محمود الجندي رئيسة القسم الأدبي في جريدة الأهرام السابقة.

- كما شغلت ماجدة الجندي رئيسة تحرير مجلة علاء الدين.

- ولدت ماجدة الجندي في المنصورة ودرست في مدرسة خاصة للغة الفرنسية، حيث نشطت في الانتخابات الطلابية. في عام 1971، التحقت بكلية الأداب، جامعة القاهرة.

- بدأت الكاتبة ماجدة الجندي في العمل الصحفي منذ أول سنوات دراستها بالجامعة وذلك ككاتبة في مجلة روز اليوسف. وقد ظلت تعمل في روز اليوسف لأكثر من عقدين، في قسم "أفيش" المختص بصور من الحياة في نهاية المجلة.

- تعتبر ماجدة الجندي زوجة الاديب و الروائي العظيم جمال الغيطاني.

- توفيت ماجدة الجندي فجر الأحد 19 ديسمبر 2021، بعد تدهور طرأ على حالتها الصحية إثر صراعها مع المرض.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد