أميرة الجزيري تتغنى في طليقها يوسف المساكني نجم تونس- شاهد

أميرة الجزيري تتغنى في طليقها يوسف المساكني نجم تونس

تغنت أمير الجزيري عارضة الأزياء التونسية بنجم منتخب تونس وطليقها يوسف المساكني على الأداء الذي قدمه رفقه المنتخب في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر وكذلك في المباراة النهائية امام منتخب الجزائر.

وتغنت أميرة الجزيري في نجم تونس وطليقها يوسف المساكني خلال حديث مع برنامج نجوم اليوم السبت ، مؤكدة أنه قدم أداء طيب وجيد مع منتخب تونس أمام منتخب الجزائر في نهائي بطولة كأس العرب.

وحول علاقتها مع يوسف المساكني قالت أميرة الجزيري ان علاقتها بطليقها طيبة جدا ، وهو نجم من نجوم تونس شرفنا وطنيا وعربيا وفي هذه البطولة قدم مردودا ممتازا، ولا أقلل بذلك من مردود بقية اللاعبين لانهم لعبوا بقلب واحد وبشحنة كبيرة لتحقيق الفوز".

واشادت اميرة الجزيري بأداء لاعبي منتخب تونس امام الجزائر في نهائي بطولة كاس العرب 2021 التي أقيمت في قطر ، مؤكدة ان جميع لاعبي المنتخب قدموا أداء ممتاز وبذلوا جهودا كبيرة من أجل التتويج باللقب ولكن هذه هي كرة القدم.

وحقق منتخب الجزائر فوزا على منتخب تونس بنتيجة هدفين دون رد في المباراة النهائية لبطولة كاس العرب 2021 التي أقيمت في قطر ، حيث كانت أميرة الجزيري حاضرة في الدوحة لمساندة منتخب بلادها تونس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد