التشكيلة المتوقعة في مباراة الجزائر وتونس

منتخب الجزائر

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في الوطن العربي مساء اليوم السبت الى مباراة الجزائر ضد تونس والتي ستلعب على استاد البيت في نهائي بطولة كاس العرب 2021 المقامة في دولة قطر.

وأنهت كلا من الجزائر وتونس وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة المتوقعة للمواجهة النهائية والتي يتطلع فيها المنتخبين الى تحقيق كأس بطولة العرب 2021، بعدما استطاعا الوصول الى النهائي عقب الفوز على قطر ومصر.

مدربا الجزائر وتونس حرصا خلال الأيام الماضية على عدم الإفصاح عن التشكيلة التي سيبدأ بها كل فريق ، خاصة وأنها تلعب على تفاصيل صغيرة ، قد تحسم النتيجة مبكرا.

الحكم الألماني دانييل سيبرت سيقود المباراة النهائية في كأس العرب بين الجزائر وتونس ، وذلك بعدما اسند له المهمة رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم كولينا.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب تونس

وأنهى منتخب تونس، مساء امس الجمعة، تحضيراته للمباراة المهمة التي ستجمعه اليوم السبت بالجزائر، في نهائي كأس العرب 2021 ، حيث أنه وبحسب تسريبات إعلامية فإن تشكيلة تونس ستكون على النحو التالي.

حراسة المرمى: معز حسن.

الدفاع: محمد دراجر - بلال العيفة - منتصر الطالبي - أمين بن حميدة.

وسط الميدان: غيلان الشعلاني - فرجاني ساسي - حنبعل المجبري.

الهجوم: يوسف المساكني - نعيم السليتي - سيف الدين الجزيري.

من جهته أكد مجيد بوقرة، مدرب المنتخب الجزائري للمحليين، أن مواجهة تونس اليوم السبت، في نهائي كأس العرب، تتشابه مع مواجهتي مصر والمغرب ، مشدداً على أن الفوز باللقب يتطلب الكثير من الجهد والتركيز.

وأنهى منتخب الجزائر كافة التحضيرات والاستعدادات لمباراة تونس ، حيث شهدت الحصة التدريبية الأخيرة تمارين نوعية ومميزة وتسديدات على المرمى من بعيد وكذلك ضربات الجزاء.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب الجزائر

حراسة المرمى: رايس مبولحي

الدفاع: حسين بن عيادة - إلياس شتي - عبد القادر بدران - جمال بن العمري

الوسط، سفيان بن دبكة - زكرياء دراوي - ياسين براهيمي

الهجوم: يوسف بلايلي - طيب مزياني - بغداد بونجاح

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد