شاهد وصلة رقص ميريام فارس في مهرجان ميدل بيست في الرياض

ميريام فارس

نشرت الفنانة ميريام فارس مساء اليوم الجمعة مقطع فيديو يظهر وصلة رقص لها خلال إحياء حفل غنائي في مهرجان ميدل بيست في العاصمة السعودية الرياض.

وصلة رقص ميريام فارس في مهرجان ميدل بيست في الرياض انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا ، حيث تظهر الفنانة وهي ترقص وتداعب الجمهور كعادتها.

وتفاعل الجمهور السعودي مع وصلة رقص ميريام فارس في مهرجان ميدل بيست في الرياض ، حيث كان الحفل الغنائي لها يعج بالجماهير التي تقاطرت عليه من كافة محافظات المملكة.

وبحسب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية فقد وصل عدد الحضور في مهرجان ميدل بيست الى 201 ألف مشارك ، والذين استمعوا الى أغاني من الفنانة أصالة نصري وشاهدوا كذلك وصلة رقص ميريام فارس.

وأحيا حفل مهرجان ميدل بيست في الرياض كل من أصالة، وبلقيس، وميريام فارس، بينما يحيي الليلة الثالثة 18 ديسمبر كل من تامر حسني ووائل كفوري على مسارح ساوند ستورم بالرياض، فيما يختتم المهرجان الهضبة عمرو دياب، ونانسي عجرم يوم 19 ديسمبر الجاري.

يذكر أن مهرجان ميدل بيست في الرياض بدأت فعاليات يوم الخميس 16 ديسمبر، وأحيا أول سهرة كل من محمد حماقي، وإليسا، وراشد الماجد، وماجد المهندس.

ودايما ما تنشر ميريام فارس وصلت رقص لها خلال احياء حفلاتها مع الجمهور ، ولكن اللافت هذه المرة أنها وفور انتهاء حفلها في مهرجان ميدل بيست نشرت وصلة الرقص عبر حسابها الرسمي على انستقرام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد