شاهد أول ظهور لعائلة محمد الشمري مشهور سناب شات في السعودية

محمد الشمري

نشر نشطاء في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية ، مقطع فيديو يوثق أول ظهور لعائلة محمد الشمري مشهور سنات شات الذي توفى مع ابنه وابنته في حادث سير اثناء سفره الى العاصمة الرياض.

أول ظهور لعائلة محمد الشمري مشهور سناب شات في السعودية ، نشرها نشطاء سعوديون للحظة قيام شخصيات سعودية بزيارتهم في المستشفى للاطمئنان عليهم بعد حادث السير الذي أدى الى وفاة محمد الشمري رب الأسرة واثنين من أبنائه.

وتجول المسؤولون السعوديون في المستشفى للأطمئنان على الحالة الصحية لعائلة محمد الشمري بعد الفاجعة الأليمة التي ألمت بهم بوفاة محمد الشمري واثنين من أبنائه في حادث سير مروع اثناء سفره الى الرياض.

إقرأ/ي أيضا: شاهد مي العيدان تنشر رسائل صادمة بعد الهجوم على عائلة فاطمة الأنصاري

حظك اليوم - توقعات الأبراج السبت 18 ديسمبر 18-12-2021

قصة الأميرة مريم التي أحرق شاب وجهها بمادة التيزاب بالعراق

وبحسب الفيوديوهات التي نشرت فإن الحالة الصحية لعائلة محمد الشمري مطمأنه وهم بخير ولكن بعض من أبنائه لا يعرف حتى اللحظة بحقيقة وفاة والده محمد الشهري وذلك بإيعاز من الأطباء تخوفا من حدوث صدمة نفسيه تؤثر على سير رحلة العلاج لهم.

وعم الحزن أرجاء المملكة العربية السعودية على وفاة محمد الشمري واثنين من أبنائه في حادث سير اثناء سفره الى الرياض ، حيث نشروا مقاطع فيديو له وهو يوثق رحلته منذ البداية الى ان توفاه الله بحادث السير.

ويعتبر محمد الشمري مشهورا على تطبيق سناب شات في السعودية ويتمتع بجمهور واسع وكبير ، حيث أحدث نبا وفاته حالة من الصدمة الكبيرة لكل من يعرفه أو لا يعرفه ، كونه كان يعتبر من الشخصيات القريبة للناس وهمومها.

شخصيات سعودية رسمية وغير رسمية نعت وفاة محمد الشمري ، متمنية ان تكون بافي العائلة بالف خير بعد نجاتها من الحادث المروع على طريق الرياض.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد