شاهد السعودية ترفض الشذوذ وسم يتصدر تريند المملكة ما قصته؟

سعوديات

تصدر وسم السعودية ترفض الشذوذ تريند منصات مواقع التواصل الاجتماعي في كافة مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية ، في تأكيد واضح من السعوديين على ما جاء في كلمة ممثل المملكة في الأمم المتحدة.

السعودية ترفض الشذوذ وسم يتصدر تريند المملكة ما قصته ، حيث عبر مندوب السعودية لدى الأمم المتحدة عبدالله المعلمي رفضه وتحفظه على المسودة السابعة من مسودة القرار والفقرة التاسعة من مقدمته.

وشدد مندوب السعودية عبدالله المعلمي على أن الطبيعة الإلهية، أن خلق الله من كل زوجين اثنين "الذكر والأنثى" وما هو غير ذلك يتعارض مع هذه الطبيعة والفطرة التي خلق الله بها الأرض ومن عليها. وأن فرض قيم ومفاهيم لا تتناسب مع هذه الطبيعة الإلهية أمر مرفوض لدى الدول التي ثقافتها وهويتها الدينية وعاداتها وتقاليدها ترفض هذه القيم والمفاهيم.

وجدد التأكيد على ثبات موقف السعودية تجاه مصطلحات الهوية والميول الجنسية غير المتفق عليها وتتعارض مع هويتها العربية الإسلامية التاريخية، كما تتعارض مع قوانين وتشريعات العديد من الدول الأعضاء.

وأفاد بأنه ومن هذا المنطلق، ونظراً لإيمان السعودية الراسخ بأنه من حق كل دولة أن تسن القوانين والتشريعات التي تتناسب مع قيم مجتمعاتها الأخلاقية وتتناسب مع ثقافتها وهويتها الدينية، ونظراً لتجاهل مقدمي القرار لمواقفنا الحازمة تجاه المصطلحات والمفاهيم شديدة الحساسية التي يتضمنها نص القرار، فإن المملكة العربية السعودية تتحفظ على ما ورد في مسودة القرار رقم A/C.3/76/L.45/Rev.1 المعنون بـ"تعزيز دور الأمم المتحدة في تشجيع إرساء الديمقراطية وزيادة إجراء انتخابات دورية ونزيهة".

سعوديون دشنوا على موقع توتير وسم حمل اسم السعودية ترفض الشذوذ في تأكيد من المواطنين السعوديين على ماء جاء في كلمة مندوب المملكة لدى الأمم المتحدة عبدالله المعلمي.

وأثنى السعوديون في تغريدات كثيرة على كلمة السفير عبدالله المعلمي ، مؤكدين ان المملكة ترفض الشذوذ الجنسي ، مع ضرورة الحفاظ على الحريات العامة والحرية الشخصية في ظل التطور الكبير وحالة الانفتاح التي تشهدها السعودية في الأونة الأخيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد