"هدد بتدمير كل البنى التحتية"

مسؤول إسرائيلي: أي اتفاق مع إيران يجب أن يُعالج دعمها لحماس وحزب الله

جولة أجراها أردان مع وفد من سفراء الأمم المتحدة على الحدود الشمالية، ونزولهم إلى نفق اكتشف سابقا

قال السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة جلعاد أردان، إن العالم عليه أن يفهم بأن أي اتفاق مع إيران، يجب أن يُعالج دعمها لمنظمات مثل حزب الله وحمـاس.

خلال ذلك خلال جولة أجراها أردان مع وفد من سفراء الأمم المتحدة على الحدود الشمالية، ونزولهم إلى نفق اكتشف سابقا.

ووفق قناة كان العبرية، فقد أكد أردان: "إذا تم إطلاق النار على إسرائيليين، فلن يكون أمام الجيش الإسرائيلي خيار سوى تدمير كل البنى التحتية التي يستخدمها حزب الله في لبنان".

اقرأ أيضا/ ترحيب فلسطيني بالإجماع الأممي على حق الشعب في تقرير المصير

ومن جانبه، قال مراسل الشؤون الأمنية والعسكرية لصحيفة يديعوت أحرونوت، "تظهر عملية إطلاق النار أمس والتي قُتل فيها يهودا ديمينتمان، أن جهود قوات الأمن خلال الفترة الماضية لكشف وإحباط البنية التحتية الكبيرة ل حماس في الضفة الغربية لم تكن كافية".

وأضاف: "سياسية جز العشب يجب أن تستمر - الهجوم الذي وقع الليلة هو بالفعل حدث آخر صعب وخطير في عواقبه، ويظهر بشكل رئيسي التخطيط المبكر والدقيق للخلية المسلحة التي تعلمت كيف تتمركز وتنفذ الهجوم وتنسحب على الفور".

يذكر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، زعم الثلاثاء الماضي، أن قواته أحبطت بنية موسعة لنشطاء من منظمة ‎حمـاس ينتمون إلى ‎الكتـلة الإسلامية في ‎جامعة النجاح في ‎ نابلس .

وادعى المتحدث باسم الجيش في بيان له، أنه "في نشاط مشترك لقوات الجيش والشاباك، تم كشف وإحباط بنية موسعة لنشطاء من منظمة ‎حمـاس ينتمون إلى ‎الكتـلة الإسلامية في ‎جامعة النجاح في ‎نابلس".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد