اعتقال سارة الكندري في الكويت – ما علاقة احمد العنزي بذلك؟

اعتقال سارة الكندري في الكويت

أكدت وسائل إعلام كويتية خلال الساعات القليلة الماضية نبأ اعتقال سارة الكندري الفاشنيستا المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد اتهامها بالاساءة الى القبائل في دولة الكويت.

اعتقال سارة الكندري في الكويت ولكن ما علاقة طليقها أحمد العنزي ، كانت مثار حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، والذين تباينت أراءهم بين مؤيد ومعارض لاعتقال الفاشنيستا المشهورة.

وقالت وسائل الاعلام الكويتية إن النيابة العامة قامت بتوقيف واعتقال سارة الكندري مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب مقطع صوتي لها وهي تهين القبائل وتتطاول عليهم.

وعلى الرغم من عدم إعلان النيابة العامة في دولة الكويت اسم توقيف واعتقال الفاشنيستا التي اتهمت بالاساءة للقبائل واهانتها الا ان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا انها سارة الكندري بعد تسريب مقطع صوتي لها وهي تقوم بذلك ، مطالبين الجهات الحكومية بضرورة معاقبتها وسجنها كونها تمس أحد أهم رموز دولة الكويت.

سارة الكندري تتهم أحمد العنزي

قبل نبأ اعتقال وتوقيف سارة الكندري من قبل النيابة العامة بتهمة إساءة واهانة القبائل ، قامت ببث مقطع فيديو عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي ، تتهم فيه طليقها أحمد العنزي بفبركة المقطع الصوتي المسرب والذي يتضح من خلاله الإساءة واهانة القبائل في دولة الكويت.

وعلى الرغم من نفي سارة الكندري للتهم الموجه إليها من قبل النيابة العامة واتهامها لطليقها احمد العنزي بفبركة المقطع الصوتي الا ان النيابة العامة قامت بتوقيفها واعتقالها تمهيداً للتحقيق معها وتقديمها للقضاء.

القبائل في الكويت تطالب بمحاكمة سارة الكندري واحمد العنزي

القبائل في دولة الكويت لم تقف مكتوفة الأيدي حيال ما لحقها من إساءة وإهانة من قبل سارة الكندري بعد نشر التسجيل الصوتي لها وهي تقوم بذلك ، حيث طالبت القضاء الكويتي بضرورة محاسبتها واعتقالها وتوقيفها والتحقيق معها.

وأكدت القبائل في الكويت انها لن قبل أي إساءة أو إهانة من أي شخص حتى لو كان مشهورا على مواقع التواصل الاجتماعي ، مطالبة النيابة العامة والجهات القضائية في دولة الكويت بالضرب من حديد على كل من يتطاول على القبائل ويثير النعرات الطائفية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد