أبرز أخطاء الحكم البولندي سيمون مارتشينياك في مباراة قطر والجزائر

الحكم البولندي سيمون مارتشينياك

أفردت المواقع الالكترونية المختصة بالشأن الرياضي مساحات واسعة لإبراز الأخطاء التي وقع فيها الحكم البلوندي سيمون مارتشينياك والذي أدار مباراة قطر والجزائر لحساب نصف نهائي بطولة كأس العرب 2021.

أبرز أخطاء الحكم البولندي سيمون مارتشينياك في مباراة قطر والجزائر سردتها مواقع رياضية نقلا عن خبراء تحكيم في عالم كرة القدم ، خاصة بعد إثارته الجدل باحتساب وقت بدل ضائع لمدة تسعة دقائق.

إدارة الحكم البولندي لمباراة قطر والجزائر وخاصة بعد انتهاء الوقت الأصلي أثار موجة من الانتقادات الكبيرة التي طالته على مواقع التواصل الاجتماعي في معظم الدول العربية ، والتي وصفته بأنه أسوأ حكم مر على كرة القدم.

ومن أبرز أخطاء الحكم البولندي في إدارة مباراة قطر والجزائر ، منح الفريقين وقت بدل ضائع مدته 9 دقائق ، مع أن المتابعين للمباراة من قبل خبراء التحكيم أكدوا ان الوقت الضائع المستحق لا يتعدى 4 دقائق فقط.

وسخر خبراء التحكيم من تمديد الوقت بدل الضائع بعد احراز منتخب قطر هدف التعادل في شباك منتخب الجزائر والذي وصل الى 20 دقيقة كوقت بدل ضائع ، الأمر الذي وضع علامات استفهام كثيرة حول إدارة الحكم البولندي لهذه المباراة.

مواقع التواصل الاجتماعي تسخر من الحكم البولندي

أخطاء التحكيم التي وقع فيها الحكم البولندي سيمون مارتشينياك خلال إدارة مباراة قطر والجزائر ، كانت مادة دسمه لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والشخصيات الرياضية التي أكدت أنه خطف الأضواء من جمال المباراة التي شهدت فوز منتخب الجزائر بهدفين لهدف.

عبدالله فلاته كتب عبر توتير قائلا :" سيمون خربها..مبارك لمحاربي الصحراء التأهل لنهائي كأس العرب وهاردلك للعنابي الذي غادر البطولة بقرار من الحكم البولندي سيمون الذي أصر على خطف الأضواء بتمديد المباراة 17 دقيقة، لا أعرف من أين أتى بها.. لا تقولي حكم عالمي ونخبوي، فتاريخه حافل بالأخطاء الفادحة".

وطالب مغردون ونشطاء وشخصيات رياضية بضرورة قيام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإيقاف الحكم البولندي عن ممارسة التحكيم بعد ما وصفوه بالمهزلة التي لحقت مباراة قطر والجزائر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد