موعد وتوقيت مباراة مصر وقطر في كأس العرب 2021

منتخبي مصر وتونس في مباراة اليوم في قطر

يتنافس منتخبي مصر وقطر على المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العرب المقامة في الدوحة حاليا ، وذلك بعد خسارتهما من منتخبي تونس والجزائر اليوم الأربعاء.

ويبحث عشاق كرة القدم العربية عن موعد وتوقيت مباراة مصر وقطر في كأس العرب 2021 ، حيث سيتنافس الفريقين على المركزين الثالث والرابع من البطولة العربية ، في مباراة ينتظرها الآلاف من العرب.

موعد وتوقيت مباراة مصر وقطر في كاس العرب 2021 ستكون يوم السبت المقبل الموافق 18 ديسمبر في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت فلسطين، والساعة الواحدة بتوقيت الدوحة.

شاهد: الجزائر تتأهل الى نهائي كأس العرب بعد الفوز على قطر

شاهد: رياض محرز يحتفي بالهدف الأول للجزائر في شباك قطر

شاهد بكاء سيرجيو أغويرو لحظة إعلانه اعتزال كرة القدم

وستلعب مباراة مصر وقطر على ملعب 974 ، فيما ستقوم قنوات الكأس وبي أن سبورت بنقل المباراة على الهواء مباشرة.

وسيسعى المنتخبين المصري والقطري الى تحقيق المراكز الثالث في بطولة كأس العرب 2021 ، بعدما فشلا في التأهل الى نهائي البطولة والذي سيقام في نفس اليوم بين تونس والجزائر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين والسادسة بتوقيت الدوحة.

وفشل منتخب مصر في التأهل الى نهائي بطولة كأس العرب بعدما تمكن منتخب تونس من احراز الهدف الوحيد في الوقت بدل الضائع ليضرب موعداً من منتخب الجزائر الذي فاز على منتخب قطر بهدفين لهدف.

عشاق الكرة المصرية ينتظرون من منتخب بلادهم الفوز على منتخب قطر وتحقيق المركز الثالث في بطولة كأس العرب ، خاصة وان منتخب مصر كان يعتبر من المنتخبات المرشحة للفوز بهذه البطولة العربية.

فيما يأمل عشاق الكرة القطرية في فوز منتخبهم على منتخب مصر والظفر بالمركز الثالث مع ضرورة استغلال عاملي الأرض والجمهور والذي من المتوقع ان يملأ مدرجات الملعب الذي سيحتضن المباراة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد