الجزائر وقطر بث مباشر نصف نهائي بطولة كأس العرب

مشاهدة مباراة الجزائر وقطر

الجزائر وقطر بث مباشر، تنطلق مساء اليوم الأربعاء مباريات نصف نهائي بطولة كأس العرب التي تقام في دولة قطر، حيث يواجه المنتخب الجزائري منتخب قطر.

وهنا نوفر لكم في وكالة سوا الإخبارية بث مباشر مباراة الجزائر وقطر في نصف نهائي بطولة كأس العرب، حيث يعتبر محاربي الصحراء والعنابي من أقوى الفرق التي شاركت في هذه النسخة.

لقاء اليوم بين المنتخب الجزائري والمنتخب القطري يعتبر بمثابة ديربي أفريقي آسيوي بين بطل كأس آسيا العنابي وبطل نسخة أمم أفريقيا الأخيرة منتخب محاربي الصحراء.

بث مباشر الجزائر وقطر نصف نهائي كأس العرب

موعد مباراة الجزائر في نصف نهائي كأس العرب

موعد انطلاق صافرة بداية مباراة الجزائر وقطر، فمن المقرر أن تنطلق اليوم الأربعاء، عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفي العاشرة بتوقيت السعودية على ملعب الثمامة.

مباراة الجزائر وقطر في نصف نهائي كأس العرب

تنقل مباراة المنتخب الجزائري أمام المنتخب القطري عبر شاشة بين سبورت 1 وقناة الكأس القطرية على التردد المفتوح عبر النايل سات مع وجود مجموعة من الفقرات التحليلية التي تضم أبرز نجوم الكرة العربية.

تشكيلة منتخب الجزائر أمام قطر

مجيد بوقرة المدرب الجزائري من المتوقع أن يعتمد على القوام الأساسي الذي خاض به مباراة المغرب مع عودة قلب الهجوم بغداد بونجاح، أما فليكس سانشيز المدير الفني لـلمنتخب القطري فسوف يعتمد على الفوارق البدنية في تحقيق الأفضلية خلال هذا اللقاء.

بث مباشر قطر والجزائر

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد