شاهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 75 مترجمة باللغة العربية - المؤسس عثمان

مسلسل قيامة عثمان

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2021، مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث الحلقة 75 الخامسة والسبعون، حيث ينتظر بفارغ الصبر الآلاف من المعجبين مسلسل قيامة عثمان بعد اعتقال عثمان بك أمام قبيلة قايي.

وتعرض الشيخ إدبالي للهجوم من قبل تكفور كوسيس، وعُلق عثمان بك في قلعة إنيغول وسقط بوران ألب في أيدي الوزير عليمشاه! عثمان باي، الذي يستخدم كل مهاراته للخروج من هذا الموقف الصعب، يضع استراتيجيته ضد الوزير اليمشاه، الذي يجمع قوته مع Tekfurs.

وردًا على كلمات عثمان بك، "هنا الرب لي والدولة لي" ؛ بينما وعد الوزير ألمشاه شقيقه جوندوز بك بإمارة من أجل كسر سلطة عثمان بك، قام أيضًا باعتقال عثمان بك.

شاهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 75 مترجمة باللغة العربية إضغط هنــــــــــــــا

واستقبلت سلسلة مؤسسة عثمان، التي تُذاع على شاشات ATV، الجمهور بحلقتها الـ 75. حاز مسلسل مؤسسة عثمان على إعجاب متابعيه بحلقته الـ 73. للذين يبحثون في محركات البحث عن الحلقة الاخيرة المنتظرة بفارغ الصبر.

الانفجار الذي حدث نتيجة الفخ الذي نصبه التكفور ضد عثمان بك، الذي استولى على مناجم إنيغول، تسبب في حدوث ارتباك. بينما يحاول عثمان بك الوصول إلى جبال الألب المحاصرة، تم القبض على بوران ألب. تم القبض على Turgut Bey و Mari، اللذين لم يتمكنوا من الهروب من الجنود من بعدهم.

وتم تدمير كاي أوباسي من قبل أسر بوران، وبينما كان عثمان بك يستعد لاستهداف قلعة إنيغول من أجل إنقاذ جبال الألب الأسيرة، كانت عبارة "عثمان بك، عصر التصرف المستقل" أثناء زيارة الوزير السلجوقي أليشاه، الذي جاء إلى المنطقة، أصبح أملًا جديدًا لدخل التكفور! إن سيف تيكفور كوسيس على حلق الشيخ إدبالي هو القشة الأخيرة التي تحمل العلم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد