سبب إهداء زوج فوز العتيبي للفاشنيستا السعودية سيارة فاخرة – شاهد

لحظة إهداء زوج فوز العتيبي للفاشنيستا السعودية سيارة فاخرة

سبب إهداء زوج فوز العتيبي للفاشنيستا السعودية سيارة فاخرة – شاهد، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مساء الثلاثاء 14 ديسمبر 2021، مع فيديو متداول لقيام زوج الفاشنيتا السعودية فوز العتيبي بإهداء الأخيرة سيارة فاخرة.

لحظة إهداء زوج فوز العتيبي للفاشنيستا السعودية سيارة فاخرة

ونشرت فوز العتيبي عارضة الأزياء السعودية، فيديو عبر حسابها على سنابشات، يظهر قيام زوجها بإهداء سيارة سوداء فاخرة لها من نوع لامبورغيني.

سبب إهداء زوج فوز العتيبي للفاشنيستا السعودية سيارة فاخرة

ووفق مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فإن زوج فوز العتيبي، قام بإهداء الفاشنيستا السعودية سيارة فاخرة، وذلك اعتذارًا منه عن منعها من حضور حفلة جاستن بيبر.

WhatsApp Image 2021-12-14 at 6.46.49 PM.jpeg
 

وظهرت فوز العتيبي بالفيديو وهي ترتدي فستانا قصيرا، حيث بدت السعادة الكبيرة عليها، بعدما قام زوجها بإهدائها السيارة التي قام بتغليفها بإطار أبيض قبل أن يكشف عنها.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فيديو إهداء زوج فوز العتيبي للفاشنيستا السعودية سيارة فاخرة، ما أدى إلى تصدر اسمها الترند في تويتر.

وقال أحد المغردين: "فوز العتيبي الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها يارب افوز تعبت وانا اشارك من يوم اني طفله ابي اجرب شعور الفوز يافوووز تكفيييييين".

وقالت أخرى: "اطلالتها فوز تجنن وش احكي هو لون هو تصميم ماشاءالله فوز يعطيك خيرها ويارب اكون من الفايزين معاك #فوز_العتيبي".

من هي فوز العيتبي؟

- يشار إلى أن  فوز العتيبي هي فاشينستا سعودية شهيرة تهتم بالموضة والأزياء تحتل مكانة هامة في وسائل التواصل الاجتماعي.

 تبلغ فوز العتيبي 29 من العمر حيث انها ولدت في عام 1992 ميلادي.

- ولدت فوز العتيبي في العاصمة الرياض وهي سعودية الجنسية.

 

WhatsApp Image 2021-12-14 at 6.46.53 PM.jpeg
WhatsApp Image 2021-12-14 at 6.46.51 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد