من هو حميدي العنزي الذي يسيئ للسعودية – قصة حميدي يسيئ للوطن

السعودية

من هو حميدي العنزي الذي يسيئ للسعودية – قصة حميدي يسيئ للوطن، حيث تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، الثلاثاء 14 ديسمبر 2021، مع مواطن يُدعى حميدي العنزي، يقوم بأفعال غير أخلاقية عبر السوشيال ميديا، تسيئ لعادات وتقاليد السعوديين.

وقام المغردون في السعودية بتدشين هاشتاق "حميدي يسيئ للوطن"، مطالبين الجهات المختصة والمسؤولين بمحاسبته، وإيقاف أفعاله.

وقال أحد المغردين: "قبل أن يسيء للوطن اساء لنفسه وضيع سمعته.. واساء لوالديه.. مثل هؤلاء يلزمهم دورات خاصه في فن التعامل في مثل هذه المواقع. لأنهم بسوء تصرفاتهم هذه وعدم ضبطهم لأنفسهم يخسرون الكثير للأسف الوطن بحاجة... لعقول راقيه لاتقع في مستنقعات التواصل".

وقال آخر: "يبدو أن القضية ذات أبعاد أخرى ، الأنفعال هذا قد يكون خلفه سبب ، ليت يفتحون تحقيق مع العسكري والبنت ، البنت على شناعة الألفاظ ال قالهم لها مازالت تتمايع بالكلام شي يقشعر منه البدن تصرفهم الأثنين".

من هو حميدي العنزي الذي يسيئ للسعودية

ووفق مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن المقصود بهاشتاق حميدي يسيئ للوطن، هو حميدي العنزي، وهو يعمل بوزارة الدفاع السعودية.

يقوم حميدي العنزي بقذف الاعراض ويهدد بالاغتصاب، ويكشف عن مواقع عسكرية على الجبهة دون حسيب أو رقيب تحت أسماء وهمية في برامج التواصل الاجتماعي.

وطالب المواطنون السعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة محاسبة حميدي العنزي ليكون عبرة لمن يسلك مسلكه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد