نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 - الإصدار رقم "48" 14 ديسمبر

معرض دمشق الدولي

من المقرر أن تنشر المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، مساء اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر 2021، نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، حيث لا يقتصر نشاط المعرض على الأجنحة الدولية للدول المشاركة، وللشركات والأجنحة الصناعية والتجارية ومراكز الأعمال والنشاطات الاقتصادية بل تقام فعاليات فنية وثقافية ترافق المعرض كل عام مثل المهرجان المسرحي الذي تشارك فيه فرق مسرحية من مختلف الدول.

وذكرت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية في بيان رصدته سوا، أن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، الاصدار الخامس والاربعون رقم "48"، وسط حالة من الترقب بين الجماهر مع اقتراب الاعلان عن نتائج وعروضات لنهاية العام.

وتصدر البحث عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الإصدار رقم "48" 14 ديسمبر، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إذ ستنشر لكم وكلة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 - الإصدار رقم "48" 14 ديسمبر إضغط هنـــــــــا

ويمكن الآن لمشتركي سيريتل و إم تي إن معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال رسالة قصيرة من هاتفك النقال على الشكل التالي: رقم بطاقة اليانصيب + مسافة خالية + الرقم المتسلسل للإصدار، ثم إرسالها على الرقم 1713 وتكلفة هذه الخدمة 5 ل.س

يشار إلى أن النتائج صدرت قبل قليل من قبل المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا، وفور إصدارها سنرفقها لكم في هذا المقال، من خلال تحديث المحتوى وضع الارقام الرابحة في سحب اليوم، فكونوا بالقرب دوما.

ويستمر الاحتفال يوم الثلاثاء حتى الحادية عشر ونصف ليلاً، بينما صدرت النتائج تمام الساعة الثانية عشرة، على صفحة المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، حيث سيتم نقل الاحتفال على الهواء مباشرة على قناة الفضائية السورية، كما حضر الحفل عدد كبير من الفنانين السوريين.

ويعد معرض دمشق الدولي في سوريا هو معرض دولي يقام في دمشق سنويا منذ عام 1954م وهو من أقدم وأعرق وأكبر المعارض الدولية في الشرق الأوسط، تشارك في دورات المعرض عشرات الدول من مختلف قارات العالم وآلاف الشركات السورية والعالمية.

أقيم أول معرض في دمشق في الأول من أيلول / سبتمبر عام 1954 م واستمر لمدة شهر كامل وقد أقيم على مساحة وقدرها 250 ألف متر مربع وفاق عدد زواره عن مليون زائر من مختلف الدول، شاركت في الدورة الأولى للمعرض 26 دولة عربية وأجنبية إضافة لعدد من المؤسسات والشركات الصناعية والتجارية السورية.

كان افتتاح معرض دمشق الدولي في الخمسينات حدثا دوليا اقتصاديا كبيرا حقق نجاحا فاق التوقعات، وكان النجاح على المستوى الاقتصادي والتجاري وكذلك على المستوى السياحي، أصدرت المؤسسة العامة للبريد بمناسبة انطلاق المعرض (طابع بريد تذكاري) وأصبح تقليدا مرافقا لجميع دورات المعرض.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد