الجبهة الديمقراطية تعلق على نجاح قائمتها في الانتخابات المحلية

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

أصدرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الثلاثاء، تصريحاً صحفياً حول فوز قائمتها من بين 162 قائمة نجحت بالتزكية في المرحلة الأولى من الانتخابات المحلية.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل "سوا":

تصريح صحفي

أعلن ناطق بلسان الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أنه من بين 162 قائمة نجحت بالتزكية في المرحلة الأولى من الانتخابات المحلية فازت قائمة واحدة مسجلة باسم الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين (9 مقاعد) وحصل مرشحون من الجبهة الديمقراطية على (63) مقعداً آخر في (29) مجلساً وبذلك تكون الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين قد أحرزت ما نسبته (4,8%) من مجموع المقاعد التي حسمت بالتزكية في هذه المرحلة والبالغ عددها (1498) مقعداً.

وفي (153) مجلساً خضعت للتنافس الانتخابي يوم السبت الماضي شاركت في المنافسة (17) قائمة مسجلة باسم الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تجاوزت (16) منها نسبة الحسم وأحرزت ما مجموعه (38) مقعداً كما نجح مرشحون من الجبهة الديمقراطية في إحراز (31) مقعداً آخر في (24) مجلساً.

وبذلك تكون الجبهة الديمقراطية قد تمثلت في (69) مجلس من أصل (315) أي (22%) من المجالس؛ وتكون قد حصلت على ما مجموعه (141) مقعداً في (69) مجلساً وهو ما يوازي (4,7%) من مجموع المقاعد التي حسمت في هذه المرحلة من الانتخابات والبالغ عددها (3003) مقاعد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد