مشاهدة قناة SSC بث مباشر الناقلة لمباراة برشلونة وبوكا جونيورز بدون تقطيع

قناة SSC HD إس إس سي

تصدر البحث عن شركة الرياضة السعودية SSC، محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية ، وذلك بعد إعلانها بث مباراة برشلونة ضد نظيره العملاق الأرجنتيني بوكا جونيورز، في العاصمة الرياض، حيث ستصبح كأس مارادونا الأول على شرف دييغو أرماندو مارادونا الذي وافته المنية عام 2020.

ويستعد المشجعون في جميع أنحاء العالم لكأس مارادونا الافتتاحي يوم الثلاثاء ، والتي تنطلق بمباراة يجب مشاهدتها بين العملاق الإسباني وبرشلونة والرجنتيني بوكا جونيورز.

تقام المباراة على شرف المايسترو الأرجنتيني العظيم الراحل دييجو أرماندو مارادونا ، الذي وافته المنية يوم 25 نوفمبر / تشرين الثاني 2020 ، مما أثار صدمة في جميع أنحاء عالم كرة القدم.

ووصل برشلونة إلى الرياض مع المجند الجديد داني ألفيش عامل الجذب الرئيسي قبل المباراة الودية اليوم الثلاثاء ضد العملاق الأرجنتيني بوكا جونيورز ، المباراة التي ستقام على ملعب 25000 مرسول بارك مع المباراة ستصبح كأس مارادونا الأول على شرف دييغو أرماندو مارادونا الذي وافته المنية عام 2020.

الظهير البرازيلي ، الذي وقع لبرشلونة في نوفمبر الماضي ، سيرتدي قميص البلوغرانا مرة أخرى في فترته الثانية مع النادي الكتالوني بعد أن كان لاعبًا أساسيًا في كامب نو من 2008-2016.

من المتوقع أن يتحدث داني ألفيش وتشافي هيرنانديز إلى وسائل الإعلام قبل مواجهة يوم الثلاثاء ضد فريق بوكا جونيورز بعد فوزه بكأس الأرجنتين الأسبوع الماضي ، حيث يستعد إيزكيردوز لاعب بوكا لمواجهة الصحافة قبل المباراة.

بوكا و برشلونة سيلتقي هذا الثلاثاء 14 ديسمبر في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، في تحية مباراة لدييجو أرماندو مارادونا. إنها ليست مبارزة غير مسبوقة ، بعيدة كل البعد عن ذلك. يسجل الأرشيف عشر مواجهات بدأت منذ بداية القرن الماضي. وكانت مفاجأة الكثيرين ، التي تقود الرقم القياسي ، Xeneize ، التي فازت بخمس مرات ؛ تم ترك Blaugrana مع أربعة والباقي ، تعادلوا. ثم الرؤساء بين الاثنين.

وتعود المواجهة الأولى بين الاثنين إلى عام 1928. وفي يوم السبت 18 أغسطس ، استقبل لا بومبونيرا بوكا - برشلونة الذي انتهى بفوز الإسباني 2-1. وسجل تاراسكوني هدف Xeneize ، من ركلة جزاء ، ليثبت الخصم في المباراة التي احتسبت على الملعب بحضور روبرتو شيرو التاريخي.

1963: بوكا 2 - 1 برشلونة

9 يوليو 1963: استغرق الأمر 35 عامًا لرؤية هذين العملاقين من العالم في مبارزة وجهاً لوجه. مرة أخرى ، كان ملعب Xeneize مسؤولاً عن استضافة المباراة وهذه المرة كان الفوز من نصيب بوكا 2-1. مع وجود شخصيات تاريخية في الميدان مثل أنطونيو روما وراتين ومارزوليني وروجيتاس ، تولى فريق ريبيرا الصدارة بأهداف باولو فالنتين وأوريست كورباتا. ثم جاء الخصم الخاص بالمربع الكتالوني.

1963: برشلونة 1 - 2 بوكا

في نفس التقويم ، لكن في 1 ديسمبر ، لعبوا "العودة" في كامب نو بين الاثنين ومرة ​​أخرى كان النصر لـ Xeneize ، وللنتيجة نفسها كما في بوينس آيرس. كان خوسيه سانفيليبو وألسيدس سيلفيرا مسئولين عن تسجيل الأهداف لصالح بوكا ، الذي لعب بأحد عشر فريقًا مشابهًا لما كان عليه قبل شهور.

1964: بوكا 3 - 2 برشلونة

كان للودية اسمها الخاص وكانت كأس الأيبيرية الأمريكية. خاص أيضًا لأنه تم لعبه في ملعب ريفر ، ملعب مونومينتال ، في 12 يوليو 1964. أهداف زينيز: ألكيدز سيلفيرا (1-0) ، بينيشيو فيريرا (2-1) وأنخيل كليمنتي روخاس أسس المباراة النهائية 3-2.

1984: برشلونة 9-1 بوكا

تم إنتاج أرشيف لا مثيل له للتاريخ بين الاثنين في 21 أغسطس 1984 في كامب نو لكأس جوان غامبر. مع غاتي في المرمى وموزو كقائد الفريق ، عانى من نتيجة غير متوقعة في الأدوار التي أدت إلى أسوأ فوز في تاريخه. هدف زينيز كان من ركلة جزاء للمهاجم فرناندو مورينا (1-7).

1993: برشلونة 0 (5) - 1 (6) بوكا

في 28 أغسطس 1993 وعن كأس مدينة تينيريفي. في ذلك اليوم فاز بوكا وتم تسديد ركلات الترجيح ، وهو أمر نادر بكل المقاييس ، رغم أنهم فعلوا ذلك لسبب ما. منح الهدف Beto Márcico فوز Xeneize في بطولة مصغرة حيث تنافست اللقاءات 45 دقيقة فقط. لهذا السبب ، تم تنفيذ العقوبات فقط في حالة ضرورة ربط التعادل في مواضع الطاولة.

وكان الأبطال البارزون هم نافارو مونتويا ، وخوان سيمون ، وكارلوس ماكاليستر ، ومانتيكا مارتينيز ، بالإضافة إلى هداف المباراة. في صفوف برشلونة ، كان جوارديولا وكومان ولاودروب وروماريو وستويتشكوف في الملعب.

1999: برشلونة 2 - 3 بوكا

بعد ست سنوات ، عاد بوكا دي بيانكي للسفر إلى إسبانيا لمواجهة برشلونة ، وهذه المرة في أليكانتي في إطار كأس الأبطال ، وخرج بفوزه 3-2 بأهداف تشيبي باريجو وسيزار لا باجليا ومارتن. باليرمو. بالإضافة إلى ذلك ، قدم خوان رومان ريكيلمي مباراة رائعة ولفت انتباه الصحافة الإسبانية بأكملها.

2003: برشلونة 1 (5) - 1 (3) بوكا

استقبل كامب نو فريق ريبيرا في عام 2003 ، مرة أخرى لكأس جوان غامبر. برز كارلوس تيفيز وافتتح التسجيل في الشوط الأول ، لكن برشلونة عادله في الشوط الثاني وانتهى به الأمر بالفوز عليه من 12 خطوة.

2008: برشلونة 2 - 1 بوكا

بعد خمس سنوات ، واجهتهم جوان جامبر مرة أخرى وعاد بلوجرانا ليكون سعيدًا. لعب بوكا بشكل أفضل وكان على وشك تحقيق النصر بعد هدف لوكاس فياتري قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة. ومع ذلك ، قلب إيتو وبويول القصة مع بقاء خمس دقائق.

2018: برشلونة 3-0 بوكا

آخر سابقة بين الاثنين حدثت مرة أخرى من قبل جوان غامبر ، في عام 2018. الفارق الهائل بين Blaugrana - الذي فاز أيضًا بدوري أبطال أوروبا في ذلك العام - جعل بوكا يعاني طوال المباراة. أهداف كامب نو كانت من مالكوم وميسي ورافينيا. بهذه المشاركة ، أصبح Xeneize الفريق الذي تمت دعوته إلى البطولة معظم المرات (6) جنبًا إلى جنب مع PSV من هولندا.

وتعتبر المملكة العربية السعودية ، مسقط رأس الإسلام وموطنه الروحي ، مرادفًا للحج ومناطق الجذب الثرية والرمزية المثيرة. في عام 2019 ، عندما فتحت المملكة العربية السعودية أبوابها للمسافرين الدوليين لحضور المهرجان الاحتفالي الكبير بالمواسم السعودية ، أعادت تأسيس نفسها من ما كان ذات يوم حدًا نهائيًا للسائح إلى نقطة ساخنة.

من بين 11 مواسمًا ، يُقام أحد أشهر المواسم في الرياض ، تحفة المملكة العربية السعودية الحديثة ، ويُطلق عليه اسم موسم الرياض ( موسم الرياض ). أعلنت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ، أن المهرجان الذي طال انتظاره سيتم الاحتفال به هذا العام لجلب الفن والمسرح والطعام والعمل إلى العاصمة السعودية.

يمتد موسم الرياض على مدى 5 أشهر ، وهو في الأساس احتفال على مستوى المدينة بالمدينة في حد ذاتها وفي السياق الأكبر ، المملكة العربية السعودية وشعبها. وهي إحدى المبادرات العديدة التي اتخذتها المملكة العربية السعودية لتعزيز النشاط الاقتصادي والسياحي ، مع التركيز على السياحة غير الدينية.

تتماشى المبادرة مع رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان 2030 ، حيث تتجه المملكة العربية السعودية نحو مستقبل تقدمي. يمكن للمسافرين الدوليين الآن زيارة المملكة العربية السعودية بسهولة حيث تهدف المملكة إلى تعزيز السياحة من خلال عملية سريعة وبسيطة للحصول على تأشيرة إلكترونية .

يقام أكثر من 100 حدث وحفل موسيقي ومغامرة في جميع أنحاء الرياض احتفالاً بالأمة بأكملها تحت شعار موحد.

في الموسم الأول الذي أقيم في عام 2019 ، تم إنشاء 12 منطقة للاحتفالات والفعاليات المتعددة ، من حفل BTS K-Pop و WWE Crown Jewel و Cirque du Soleil إلى Comic-Con في محاولة لجذب مجموعة كبيرة ومتنوعة جمهور عالمي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد