مشاهدة قناة برشلونة Barça TV الاسباني بث مباشر يوتيوب بدون تقطيع - تردد قناة برشلونة على النايل سات 2021

نادي برشلونة - توضيحية

مشاهدة قناة برشلونة الاسباني بث مباشر يوتيوب، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر 2021، رابط البث المباشر لقناة برسا تي في barça tv، لجميع عشاق الكرة المستديرة وسط حالة من الترقب والانتظار لمشاهدة المباراة الذي تقام في العاصمة الرياض.

وقرر برشلونة السفر إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة بوكا جونيورز كجزء من مباراة ودية، وتقيم المباراة تكريما لذكرى دييجو مارادونا الذي وافته المنية هذه المرة من العام الماضي.

على الجانب المشرق ، من المتوقع أن يظهر داني ألفيس لأول مرة غدًا! تم التوقيع على أسطورة برشلونة بعد انتهاء فترة الانتقالات ، وسيتم تسجيله في يناير عندما يمكنه البدء في المسابقات الرسمية.

مشاهدة قناة برشلونة بث مباشر اضغط هنا

إلياس أخوماش ، ألفارو سانز ، ميكا مارمول ، ماثيوس بيريرا ، أرناو كوماس ، أليخاندرو بالدي ، فيران جوتجلا ، وغيليم جايمي هم بعض أعضاء فريق برشلونة ب الذين تم اختيارهم لهذه اللعبة.

في موسم شابته جداول زمنية سيئة وإصابات ، يأمل برشلونة أن يتمكن تشافي من اختيار التشكيلة التي تناسب احتياجات الساعة. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتقديم بعض الظهور لأول مرة مع الحفاظ على لياقة الفريق الأول بقدر الإمكان.

في ذات السياق، تمت استضافة الضيوف المحليين والإقليميين والعالميين في مناطق مختلفة حول العاصمة الرياض. منذ انطلاق الموسم تم افتتاح تسعة من 14 منطقة: بوليفارد مدينة الرياض ، ميدان القتال ، موسم الرياض وينتر وندرلاند ، واجهة الرياض ، المربع ، الرياض سفاري ، ذا غروفز ، قريت زمان وآخر منطقة شجرة السلام ، والتي فتحت للجمهور أمس.

على مدى خمسة أشهر ، ستستضيف واجهة الرياض تسعة عروض دولية لمجموعات مختلفة: الأطفال والمتخصصين ورجال الأعمال والمستثمرين والفنون والثقافة والألعاب الإلكترونية والتسوق والتكنولوجيا.

وقد استضافت واجهة الرياض بالفعل ثلاثة مهرجانات ، بما في ذلك مهرجان RUSH لعشاق ألعاب الفيديو ، وصالون المجوهرات ، الذي يعرض القناع الأغلى على مستوى العالم ، ومهرجان الرياض للألعاب ، حيث التقى الأطفال بشخصياتهم التلفزيونية المفضلة.

قالت رشا دبابنة ، الوافدة من الأردن ، لصحيفة عرب نيوز خلال زيارتها مع ابنها لمهرجان الرياض للألعاب ، إنها متحمسة لهذا الموسم هذا العام.وقالت: "هذه أول منطقة نزورها منذ انطلاق موسم الرياض". "أردنا أن يستمتع أطفالنا بمهرجان الرياض للألعاب أولاً".

برنامج موسم الرياض - تحت شعار "تخيلوا أكثر!" - ستضيف ما يصل إلى 7500 يوم حدث. وتشمل هذه الفعاليات 70 حفلة عربية ، وست حفلات دولية ، وعشرة معارض دولية ، و 350 عرضًا مسرحيًا ، و 18 مسرحية عربية ، وستة مسرحيات دولية. وقد استضاف الموسم بالفعل بطولة WWE واحدة ، وسيستضيف مباراتين دوليتين ، و 100 تجربة تفاعلية ، بالإضافة إلى 200 مطعم و 70 مقهى ، والتي تلبي جميع الفئات العمرية.

وبحسب موقع موسم الرياض ، فقد أوجد فرص عمل ضخمة وعائدات اقتصادية نوعية واستثمارات أجنبية كبيرة وشهادات غينيس للأرقام القياسية هذا العام.

ومن أهم الأحداث هذا الأسبوع ، والذي سيستمر حتى 28 نوفمبر ، معرض الرياض للسيارات. يدور الحدث حول الزوار والمتحمسين الذين يستمتعون بمشاهدة بعض من أندر وأفخم وأسرع 600 سيارة على مستوى العالم ، تتراوح بين الكلاسيكية والحديثة.

وبلغت مبيعات معرض السيارات 15 مليون ريال خلال اليوم الثاني من افتتاحه. ينظم المعرض مزادات عامة عالمية تديرها شركة المزادات البريطانية "سيلفرستون" ، وينظم مهرجان فيراري سكوديريا العالمي ، الذي يقام في الفترة من 26 إلى 27 نوفمبر. سيضم العرض أيضًا سائقي فرق فيراري للفورمولا 1 الذين يستضيفون عروضًا حية يومية للزوار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد