الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة في الضفة والقدس 

اعتقالات في الضفة والقدس -صورة أرشيفية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية ومدينة القدس

حيث اعتقلت قوات الاحتلال من مدينة طولكرم أربعة مواطنين هم علي العبوشي، وفادي عبد الفتاح خطاب من بلده كفر اللبد شرقاً، وعمر عساف وهيثم يعقوب من بلدة فرعون جنوباً، بعد مداهمة منازلهم. 

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة علار شمال مدينة نابلس ، وداهمت عددا من منازل المواطنين وفتشتها دون أن يبلغ عن أي اعتقالات. 

وفي رام الله ، اعتقل الاحتلال مواطنين من قرية دير أبو مشعل غرب رام الله، هما محمد تيسير زهران (41 عاماً)، ونضال إبراهيم البيض (32 عاماً)، بعد اقتحامها القرية، كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة كفر نعمة غرب رام الله، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي بيت لحم ، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين، عرابي محمود الجواريش (25 عاما) من منطقة جبل الموالح وسط المدينة، وموسى محمد عبد ربه من قرية الولجة غربا، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما. 

وقالت مصادر محلية، إن جنود الاحتلال داهموا منازل الاشقاء طالب، وطه، واحمد قاسم الشيخ، وعبثوا بمحتوياتها في قرية مراح رباح جنوب بيت لحم. 

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال جهاد موسى شلالدة ومحمد الكوازبة وهما من سعير شرقًا، بالإضافة إلى محمد يوسف وراسنة وقسام حلايقة من الشيوخ شرقًا. 

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين محمد صيام وقصي عبد عليان. 
 

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد