مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 والقنوات الناقلة

كرة قدم

يشهد مساء اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر/ كانون الأول 2021، عدة مباريات هامة ومرتقبة في الدوريات الأوروبية، بجانب كأس مارادونا.

وقالت وسائل إعلام رياضية، إن اليوم الثلاثاء ستفتتح منافسات الجولة 17 في الدوري الإنجليزي والـ16 بالدوري الألماني، فضلا عن مباراة كأس مارادونا ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأوضحت أن فريق مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، نظيره ليدز يونايتد، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتوقع أن تتم إذاعة المباراة تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1.

وأشارت إلى أن ملعب "مرسيديس بنز أرينا" يشهد اليوم مواجهة بين فريق بايرن ميونخ ونظيره شتوتجارت ضمن الجولة الـ16 من الدوري الألماني، والتي من المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 8.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة و9.30 مساء بتوقيت أبوظبي.

ولم تحصل أي قناة عربية على حق بث منافسات الدوري الألماني، لكن المباريات تنقل عبر قناة بي إن سبورتس الناطقة باللغة الفرنسية.

وأضافت أن فريق برشلونة يواجه نظيره بوكا جونيورز في مباراة ودية تحمل اسم كأس مارادونا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت أبوظبي، فيما لم تعلن أي قناة عربية عن إذاعتها لمباراة برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا حتى الآن، لكنها ستكون متاحة عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية، وقناة برشلونة الناطقة باللغة الإسبانية.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد