شاهد مسلسل ألب أرسلان الحلقة 6 مترجمة باللغة العربية - قصة عشق

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 6 مترجمة

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الاثنين 13 ديسمبر 201، مسلسل ألب أرسلان الحلقة 6 السادسة مترجمة باللغة العربية، حيث تحكي تاريخ مسلسل نهضة السلاجقة العظمى، الذي عرض بين عامي 2020 و 2021، إلا أنها مكملة له. يتناول هيكل الدولة، والأحداث السياسية، وحروب الدولة السلجوقية الكبرى وحياة السلطان ألب أرسلان.

الحلقة السادسة من Alparslan the Great Seljuk هي على الهواء لمشاهدتها . في الحلقة الأخيرة من Alparslan Great Seljuk ، والتي تم بثها على شاشات TRT 1 يوم الاثنين 13 ديسمبر ؛ عندما علم ألبارسلان أن كيكافمينوس هو من قتل والدته في الغارة ، فإنه يتخذ إجراءات للانتقام.

شاهد مسلسل ألب أرسلان الحلقة 6 مترجمة باللغة العربية إضغط هنــــــــــــــا

من ناحية أخرى ، يتعين على Akça التخلص من مشكلة Karaca لديه. ما حدث بين ألبارسلان وكيكافمينوس يبذر بذور توترات جديدة داخل بيزنطة، بينما تسببت خطة ينال مع كوندوري في طريقه إلى العرش في إرباك كبير في الدولة ؛ التحالف القذر بين كيكافمينوس وبوزان سيضع السلاجقة في مأزق كبير.

بينما يحدث كل هذا ؛ ماذا ستكون خطوة كيكافمينوس التي ستضع أكشا وألباجوت في موقف صعب؟ سيشرع ألبارسلان في طريق لا رجوع عنه للانتقام الذي يريد أن ينتهجه من كيكافمينوس.

بدأت سلسلة Alparslan: Great Seljuk ، التي تدور حول فترة Alparslan في دولة السلجوق الكبرى! بينما يلعب Barış Arduç دور Alparslan في المسلسل ، تلعب Fahriye Evcen دور Akça Hatun. ستحل سلسلة الفترة Alparslan Great Seljuk مكانها على الشاشة مساء كل يوم اثنين. هنا، في موضوع و الجهات الفاعلة.

ألب أرسلان ، والد السلطان مليكشا ، هو أيضًا الحاكم الثاني للدولة السلجوقية الكبرى. يظهر عصر Alparslan أمام الجمهور على شاشات TRT1. سيدات إنشي هو مخرج المسلسل. الحلقة الأولى تقدم للجمهور يوم الإثنين 8 نوفمبر. على ما يرام،ألبارسلان السلجوقي العظيم تسلسل أين تم تصويره؟

موضوع ألبارسلان سلجوق العظيم

في اليوم الذي يعين فيه السلطان السلجوقي توغرول بك وريثه ، يتلقى الأخبار بأن البيزنطيين وضعوا التركمان بحد السيف. يأمر برحلة استكشافية إلى الأناضول. قتلة غامضون يهاجمون السلاجقة الذين ذهبوا في حملة. آثار الهجوم تأخذ ألبارسان إلى مكان لم يكن يتوقعه من قبل. بينما يلاحق ألبارسان القتلة ، ينقذ حياة الفتاة التركمانية أكجا التي هربت من الاضطهاد البيزنطي. ستكون هذه الشرارة الأولى للحب الملحمي بين Alparslan و Akça. ومع ذلك ، فإن Alparslan لا تعرف الأسرار التي تخفيها Akça وراء جمالها.

أرسل الإمبراطور البيزنطي الجنرال دوكاس والنقيب الروماني ديوجين إلى آني لحل المشاكل مع التركمان. ومع ذلك ، فإن الخطأ الذي ارتكبه يانيس ، نجل آني تكفور كيكافمينوس ، جعل السلطان توغرول يتخذ قرارًا بشأن الحرب. ألبارسان ، الذي تلقى أخبار الفتوحات السارة في أحلامه عندما كان طفلاً ، يواجه بيزنطة في باسنلر مع الجيش السلجوقي. سيكون باسنلر الخطوة الأولى لألبارسان في طريقه المبارك ل فتح أبواب الأناضول أمام الأتراك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد